الرئيسية > آش واقع > الداخلة.. التزيار و حملات تطبيق الإجراءات الجديدة ضد انتشار “كورونا” خلات شوارع المدينة خاوية – تصاور
04/08/2021 19:20 آش واقع

الداخلة.. التزيار و حملات تطبيق الإجراءات الجديدة ضد انتشار “كورونا” خلات شوارع المدينة خاوية – تصاور

الداخلة.. التزيار و حملات تطبيق الإجراءات الجديدة ضد انتشار “كورونا” خلات شوارع المدينة خاوية – تصاور

محمود الركيبي – كود – العيون //

بدت شوراع مدينة الداخلة مساء أمس الثلاثاء، خالية من المارة والسيارات وذلك بعد إعلان تطبيق قرار حظر التجول الليلي، وإغلاق المحلات التجارية، ومنع التنقل في حدود الساعة 9 ليلا.

وعمدت السلطات المحلية والأمنية، على تطبيق القرار الحكومي بشكل صارم، من خلال تمشيط الشوارع وتثبيب سدود أمنية في عدد من المدارات الحيوية بالمدينة، كما رافق ذلك توقيفات في صفوف المخالفين لقرار حظر التجول بالليل.

وكانت السلطات المحلية بالداخلة وبتنسيق مع المديرية الجهوية للصحة، قد حثت المواطنين على التوجه بكثافة لمراكز التلقيح قصد الإنخراط في الحملة الوطنية لمواجهة تفشي وباء كورونا.

وكانت الحكومة قد أصدرت بلاغا يوم الثلاثاء المنصرم، قررت من خلاله اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير الإحترازية، و التي تشمل حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة 9 ليلا إلى الساعة 5 صباحا، وذلك للحد من انتشار وتفشي وباء كورونا المستجد.

موضوعات أخرى

20/09/2021 18:00

هل هذا هو الجزاء الذي يستحقه الاتحاد الاشتراكي! كم أساء هذا الحزب لنفسه من أجلكم. وكم ضحى بسمعته. وفي النهاية تستكثرون عليه مشاركة في الحكومة