الرئيسية > آش واقع > الخوف من ردود الفعل ف تندوف.. البوليساريو اعتارفات رسميا بإصابة ابراهيم غالي بفيروس كورونا
22/04/2021 19:15 آش واقع

الخوف من ردود الفعل ف تندوف.. البوليساريو اعتارفات رسميا بإصابة ابراهيم غالي بفيروس كورونا

الخوف من ردود الفعل ف تندوف.. البوليساريو اعتارفات رسميا بإصابة ابراهيم غالي بفيروس كورونا

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

علقت جبهة البوليساريو رسميا على الحالة الصحية لزعيمها، إبراهيم غالي، في ظل الأخبار المتداولة حول تدهور خطير في صحته وتداعيات إصابته بفيروس كورونا.

وقالت جبهة البوليساريو في بيان مقتضب لها، أن زعيمها إبراهيم غالي، “يوجد قيد العلاج والمراقبة الصحية منذ عدة أيام على إثر إصابته بمرض كوفيد-19″، مضيفة في بيانها أن الحالة الصحية لإبراهيم غالي لا تدعو للقلق وأنه يتماثل للشفاء”، حسب البيان.

ويندرج بيان جبهة البوليساريو غير المتضمن لأية تفاصيل أو معطيات دقيقة في سياق محاولة تطويق أي أخبار قد تضع حدا لما تصفه ب”الحرب” التي تخوضها ضد المملكة المغربية، والتي تنفيها الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي، وكذا خوفا من خروج الأمور عن سيطرتها على مستوى مخيمات تندوف.

وكان إبراهيم غالي قد توارى عن الأنظار منذ نحو 8 أيام، حيث تم تداول أخبار حول إصابته بفيروس كورونا، لتلتزم جبهة البوليساريو الصمت معرضة عن التعاطي للموضوع، حيث غذى غيابه عن عملية بدء التلقيح ضد فيروس كورونا بتاريخ 18 أبريل الجاري في مخيمات تندوف، بعد التوصل بـ 5000 آلالاف جرعة من لقاح “أسترازينيكا” من الجزائر، تلك الأخبار.

موضوعات أخرى

14/05/2021 19:00

فأكبر بؤرة وبائية ف المغرب. ضريبة الاستهتار فزمان الجايحة بدا كايخلصها حتى الحيوان.. كمامة مستعملة مرمية فالجردة وحلات فعنق ديال حمامة – تصاور

14/05/2021 18:00

فالوقت اللي زعيمها مخبي من العدالة و دخلوه لإسبانيا بوثائق مزورة.. البوليساريو هاجمات عاوتاني مجلس الأمن وكاتحاول تلعب بورقة حقوق الإنسان