الرئيسية > آش واقع > الخطافة دايرين خبلة ف عين الشق بمقاتلات بلا لاصورانص والسلطة دايرة عين ميكة
07/07/2021 18:20 آش واقع

الخطافة دايرين خبلة ف عين الشق بمقاتلات بلا لاصورانص والسلطة دايرة عين ميكة

الخطافة دايرين خبلة ف عين الشق بمقاتلات بلا لاصورانص والسلطة دايرة عين ميكة

عبد الواحد ماهر – كود//

كادت سيارة للنقل السري أن تقتل أحد المارة بشارع أمغالا بعمالة مقاطعة عين الشق ، ظهر يومه الاربعاء ، بعدما صدم سائقها بقوة سيارة كانت تعبر الطريق من الخلف ، وفر هاربا عبر الجهة المعاكسة من الشارع بسرعة هوليودية .

وتجمهر مواطنون حول صاحب السيارة التي تعرضت لاضرار من الخلف بعدما صدمها «خطاف » ولاذ بالفرار.


ويعرف الجميع أن ملتقى شارع أمغالا حيث وقعت الحادثة وشارع محمد السادس (طريق مديونة سابقا ) قد تحول لمحطة قارة لاصحاب سيارات النقل السري اللذين لا يتوفرون لا على تامين أو أوراق تبوثية .

ويشتغل هؤلاء الخطافة بشكل علني يوميا بمدارة  نهاية خط حافلات النقل الحضري رقم 81، لنقل مسافرين صوب المناطق الهامشية بعمالة عين الشق مثل لمكانسة ودوار نبيل و تجمعات سكنية اخرى لا تصلها حافلات النقل الحضري ولا سيارات الأجرة.

وحسب مصادرنا فإن أصحاب هذه  «المقاتلات » يكترونها لسائقين مقابل سومة يومية مجزية ،بدون أن تكون السيارات التي تحمل يوميا مئات المواطنين تتوفر على تأمين .
وبات اصحاب سيارات النقل السري يفرضون سطوتهم قرب حديقة صانداي وبالقرب من شارع الكومندار إدريس الحارثي المشهور بـ«شارع الشجر ».

 

موضوعات أخرى

02/08/2021 22:00

هرطقات الفايد ممكن تقتل الناس. وصا اللي مراض بكوفيد يديرو السبور.. وجمعية أمراض القلب: هذشي ممكن يقتل فالبلاصة بسباب التهاب عضلة القلب.. وطبيب: هذا مشعوذ وخاص الرجوع لأهل الاختصاص

02/08/2021 21:00

من بعد ذهبية 3000 متر موانع.. سيدنا للبطل سفيان البقالي: براڤو لهاد التتويج الكبير اللي بيه هزيتي الدرابو ديال لبلاد فهاد التظاهرة الدولية