الرئيسية > آش واقع > الخارجية كتحط شروط غبية وتخرج بيان ودير توضيح ليه كيف ديما.. عاود بدلات الشروط للدخول للمغرب
13/06/2021 16:00 آش واقع

الخارجية كتحط شروط غبية وتخرج بيان ودير توضيح ليه كيف ديما.. عاود بدلات الشروط للدخول للمغرب

الخارجية كتحط شروط غبية وتخرج بيان ودير توضيح ليه كيف ديما.. عاود بدلات الشروط للدخول للمغرب

أنس العمري ـ كود//

الخارجية كتخربق، دارت بيان فاللول  وتراجعات اليوم على شرط فيه بالنسبة للمواطنين المغاربة المقيمين بالبلدان المدرجة في القائمة “ب”.

فالبيان اللول حطات شرط غبي جدا، وقالت ان المغاربة اللي جايين من هاد القائمة خاصهم ترخيص، وعاود تنادم معها الحال وعاقت بتخربيقها وسحبات هاد الشرط اللي اصلا ماعندو معنى حيت منين غادي يجيبو هاد الترخيص؟.

ووزارة الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ذكرت فمنشور لها اليوم السبت على صفحتها الرسمية بـ (فيسبوك)، أنه “لا يحتاج المواطنون المغاربة المقيمون بالبلدان المدرجة في القائمة (ب) إلى ترخيص مسبق للولوج إلى التراب الوطني ويتوجب عليهم الإدلاء باختبار(PCR) سلبي لا تتجاوز مدته 48 ساعة، والخضوع لحجر صحي مدته 10 أيام داخل مؤسسة فندقية”.

يذكر أن الدول صنفت إلى قائمتين (أ) و(ب) على أساس توصيات وزارة الصحة، بناء على المعطيات الوبائية الرسمية التي تنشرها منظمة الصحة العالمية أو تلك الدول نفسها عبر مواقعها الرسمية.

موضوعات أخرى

01/08/2021 22:30

أمانة البي جي دي تالفا.. مقدروش يوافقو على ترشيح بنكيران وحطو امكراز ضدا فالقواعد بتيزنيت والشوباني اللي محارب مع الداخلية حطوه فميدلت باش يواجه الاحرار

01/08/2021 20:00

بعدما لقاو اقدم انسان عاقل ف المغرب.. الباحث ف علم الآثار عبد الرحيم محب: هاد الاكتشاف كيموقع المغرب كمنطقة أساسية ف شمال إفريقيا لدراسة السكان الأوائل