الرئيسية > آش واقع > الحمُّوشي غادي يطلق حملة تنقيلات كبيرة.. ها وقتاش كاينة وها شكون يقدر يستفد منها
18/07/2019 18:30 آش واقع

الحمُّوشي غادي يطلق حملة تنقيلات كبيرة.. ها وقتاش كاينة وها شكون يقدر يستفد منها

الحمُّوشي غادي يطلق حملة تنقيلات كبيرة.. ها وقتاش كاينة وها شكون يقدر يستفد منها

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

أكد مصدر مطلع، لـ”كود”، أن المصالح المركزية المكلفة بتدبير الموارد البشرية بالمديرية العامة للأمن الوطني، تضع اللمسات الأخيرة للإفراج عن لائحة موظفي الشرطة الذين ستشملهم حملة التنقيلات التي وصفت بـ”الكبيرة”.

وقال المصدر لـ”كود”، إن حملة التنقيلات من المرجح أن يتم إطلاقها الشهر المقبل، وستشمل عددا من المسؤولين الأمنيين بمختلف الرتب. الجديد فهاد الحركية اللي غادي تكون هي أن عدد البوليس اللّي كانو قدمو تظلمات للإدارة العامة غادي يقدرو يستافدو منها.

وأشار المصدر إلى أن المصالح المركزية بالمديرية العامة كانت توصلات بعدد من التظلمات الإدارية تقدموا بها بوليسي بعد تنقيلهم بشكل يروها “تعسفية” إلى مناطق ومدن بعيدة عن عائلتهم. لكن دبا مزال مكاين حتى شي حاجة رسمية لكن مصدر “كود” أكد أن هاد الحركية غادي تكون الشهر الجاي.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أكدت أنها حريصة على تحسين الخدمات الاجتماعية المقدمة لموظفيها، وتتبع ومواكبة أوضاعهم المهنية، بشكل يسمح بضمان التدبير الرشيد لمسارهم الوظيفي، وتمكينهم من الاضطلاع الأمثل بالالتزامات الإدارية المنوطة بهم.

وتحقيقا لهذه الغاية، ما فتئت المديرية العامة للأمن الوطني تذكر جميع المسؤولين الأمنيين، سواء على الصعيد المركزي واللاممركز، بالاهتمام بشؤون الموظفين وإيلاء عناية فائقة لطلباتهم وملتمساتهم وتظلماتهم. وشددت المديرية على وجوب تفعيل وتبسيط آليات التظلم الإداري، وتسريع آجال البت في مختلف الطلبات الإدارية، مع الحرص على إجراء الأبحاث الضرورية في كافة التظلمات الصادرة عن الموظفين.

موضوعات أخرى