الرئيسية > آش واقع > الحموشي مكيتفاهمش مع اللي كيغشو فالخدمة. ها باش عاقب 3 ديال البوليس فكازا
21/09/2018 15:50 آش واقع

الحموشي مكيتفاهمش مع اللي كيغشو فالخدمة. ها باش عاقب 3 ديال البوليس فكازا

الحموشي مكيتفاهمش مع اللي كيغشو فالخدمة. ها باش عاقب 3 ديال البوليس فكازا

أنس العمري – كود//

الحموشي مكيتفاهمش مع اللي كيغشو فالخدمة. المديرية العامة للأمن الوطني صدرات، بداية الأسبوع الجاري، عقوبات تأديبية تراوحت بين التوبيخ والإنذار في حق ثلاثة من موظفي الشرطة العاملين بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان، على خلفية نتائج البحث الذي باشرته المفتشية العامة، وأظهر ارتكابهم لجملة من الأخطاء والتجاوزات المهنية.

هذه القرارات توزعات بين توجيه عقوبة الإنذار لرئيس فرقة الشرطة القضائية بنفس المنطقة الأمنية مع إعفائه من مهامه، فضلا عن إصدار عقوبة التوبيخ في حق ضابطي شرطة قضائية يعملان بنفس الفرقة، نتيجة رصد البحث الذي باشرته المفتشية العامة تعمدهم إهمال معالجة ملف شكاية سبق وأن تقدم بها أحد المواطنين، فضلا عن تغاضيهم عن إنجاز الإجراءات المسطرية الضرورية بخصوصها.

وجات هاد القرارات بعدما تفاعات مديرية الأمن بجدية مع تظلم صادر عن أحد المواطنين حول التماطل الذي لاقته شكاية سبق وأن تقدم بها أمام مصالح الشرطة، وهي المعطيات التي فتحت بشأنها بحثا دقيقا خلص إلى ضرورة ترتيب المسؤوليات التأديبية المناسبة في حق موظفي الشرطة المقصرين.

وتندرج هذه القرارات في إطار عمل المديرية العامة للأمن الوطني على تفعيل آليات الرقابة الإدارية الداخلية للحيلولة دون تسجيل أفعال مشوبة بالإخلال بالنزاهة، مع المبادرة إلى رصد كل التجاوزات المحتملة والتعامل معها بالحزم والفعالية المطلوبتين.

موضوعات أخرى

23/10/2018 11:00

العشوائي في ولاية كازا سطات مبقاش مقتصر على البر ووصل إلى البحر.. شد ليا نقطع ليك في عين الدياب والسلطة دايرة عين ميكة في الصابليت والأجانب كيتفرجوا على شوهتنا العلالي- صور

23/10/2018 09:45

طلع قافز بزاف هاد اردوگان وباينة باغي ثمن سكوتو وصافي. ما گال والو على جريمة قتل خاشقجي وساوم السعودية وخلى الكورة فتيران “خادم الحرمين”