الرئيسية > آش واقع > الحملة مزال مستمرة ضد اللي دكَدكَو الطوبيسات الجداد فكازا.. ثالث مشتبه فيه شدوه في حي مولاي رشيد
15/02/2021 11:10 آش واقع

الحملة مزال مستمرة ضد اللي دكَدكَو الطوبيسات الجداد فكازا.. ثالث مشتبه فيه شدوه في حي مولاي رشيد

الحملة مزال مستمرة ضد اللي دكَدكَو الطوبيسات الجداد فكازا.. ثالث مشتبه فيه شدوه في حي مولاي رشيد

أنس العمري – كود //

تتواصل الإيقافات في صفوف المشتبه فيه بالتورط في تخريب حافلات الأسطول الجديد للنقل العمومي بالبيضاء. ففي عملية جديدة، ألقت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء القبض، مساء أمس الأحد، على شخص يبلغ من العمر 25 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإلحاق خسائر مادية وتعييب ناقلات ذات منفعة عامة، ليكون ثالث موقوف في هذه الحملة التي تستهدف التصدي لهذا النوع من الأفعال الإجرامي.

وكان المشتبه فيه أقدم، أمس الأحد، على تكسير الزجاج الواقي لباب حافلة جديدة للنقل الحضري بشارع “الكمندار ادريس الحارثي” بمدينة الدار البيضاء، قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه على مقربة من منزله بحي مولاي رشيد، وذلك بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأودع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

موضوعات أخرى

28/02/2021 20:30

القاسم الانتخابي على أساس المسجلين.. البام والبي جي دي أكثر المتضررين.. ومصدر لـ”كود”: لائحة رئيس لجنة الداخلية بمجلس النواب تاهي غاتخسر مقاعد برلمانية بسبب القاسم الجديد