الرئيسية > آش واقع > الحملة على البزناسة متواصلة.. حجز أكثر من 3 كيلو ديال لحشيش و2,5 كيلو ديال الكيف فـ عمليات أمنية بفاس – تصويرة
10/05/2021 21:20 آش واقع

الحملة على البزناسة متواصلة.. حجز أكثر من 3 كيلو ديال لحشيش و2,5 كيلو ديال الكيف فـ عمليات أمنية بفاس – تصويرة

الحملة على البزناسة متواصلة.. حجز أكثر من 3 كيلو ديال لحشيش و2,5 كيلو ديال الكيف فـ عمليات أمنية بفاس – تصويرة

كود – مكتب فاس //

تمكنت فرقة محاربة العصابات بولاية أمن فاس، يوم أمس الأحد، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك على خلفية اشتباه تورطه في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات.

وجاءت عملية توقيف المشتبه فيه، حسب مصدر أمني، على مستوى حي الرصيف نفوذ منطقة فاس المدينة، بعدما تمت مباشرة مجموعة من العمليات الأمنية من طرف المصالح الأمنية بهدف محاربة ظاهرة ترويج المخدرات.

وقال المصدر نفسه أن هذه العمليات مكنت من ضبط المعني بالأمر وهو في حالة تلبس بترويج مخدر الشيرا، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 3 كيلو و200 كَرام من مخدر الشيرا مجزأة على شكل صفائح، بالإضافة إلى مبلغ مالي وهاتف محمول.

وفي نفس السياق، تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة بن دباب عين قادوس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للاشتباه تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

وجرى توقيف المشتبه فيه، الملقب ب”الكادومي”، وفق ما كشف عنه نفس المصدر لـ”كَود”، على مستوى الحي الحسني، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 2.5 كيلو من مخدر مادة الكيف، وكمية من مخدر الشيرا.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي باشرته فرقة محاربة المخدرات تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن مدى تورطهما في قضايا مماثلة، في حين تبقى الأبحاث والعمليات الأمنية متواصلة بغرض توقيف كل من ثبت تورطه في هذه القضايا، وكذا محاربة ظاهرة ترويج المخدرات.

موضوعات أخرى

18/06/2021 21:19

عاجل.. عمدة الرباط عفا رئيس قسم التعمير ورئيس قسم المراقبة بجماعة ومواجهة جديدة بين الوالي والبي جي دي بسبب فضايح التعمير

18/06/2021 20:30

 لمغاربة مشاو عند اليمين المتطرف الطالياني باش يرد على اليمين المتطرف الصبليوني. سالفيني كيشكر فمجهودات المغرب لمحاربة الهجرة 

18/06/2021 19:30

الفراملية شكاو بالحكومة للبرلمان بسبب الترقية.. وعضو فتنسيقية الممرضين لـ”كود”: غنستمرو فاجتماعاتنا حتى تستجب الوزارة