الرئيسية > آش واقع > الحملات الأمنية اللّي قادها الدخيسي فمختلف الأحياء الشعبية دفاس اعطات نتائج غير مسبوقة ونسبة الجريمة تراجعات
11/09/2020 13:50 آش واقع

الحملات الأمنية اللّي قادها الدخيسي فمختلف الأحياء الشعبية دفاس اعطات نتائج غير مسبوقة ونسبة الجريمة تراجعات

الحملات الأمنية اللّي قادها الدخيسي فمختلف الأحياء الشعبية دفاس اعطات نتائج غير مسبوقة ونسبة الجريمة تراجعات

كود – فاس//

أكد مصدر مطلع لـ”كود”، أن العمليات الأمنية المنجزة على صعيد ولاية أمن فاس، التي قادها المدير المركزي للشرطة القضائية، والي الأمن محمد الدخيسي، أسفرت عن تسجيل نتائج غير مسبوقة، حيث تم توقيف مجموعة من الأشخاص كانوا موضوع مذكرات بحث وطنية ومحلية تتعلق بالاشتباه في تورطهم في ارتكاب جنايات وجنح مختلفة.

وأشار المصدر إلى أن هذه العمليات المكثفة التي شاركت فيها عناصر الشرطة بولاية أمن فاس مدعومة بالفرقة الوطنية للشرطة القضائية وعناصر الدعم من المصالح المركزية للأمن الوطني، تم التركيز فيها توطيد الإحساس بالأمن وضمان الأمن الصحي لعموم الساكنة الفاسية، وكذا تعزيز السلامة المرورية.

هاد الحملات سالات بحجز كميات كبيرة ديال لحشيش والجناوة من مختلف الأحجام والأشكال. مصدر “كود” كشف أن البوليس الوافدين على المدينة، واللّي كانو مكلفين بالسلامة المرورية وزجر المخالفين مشاو هادي يومين، وينتظر أن تغادر العناصر الأمنية التي شاركت في عمليات مكافحة الجريمة يوم غد الجمعة المدينة.

أحد المهتمين بالشأن الأمني بالمدينة قال لـ”كود” أن هاد العمليات ارتاحت ليها بزاف الساكنة الفاسية، وبينات قدرات الأجهزة الأمنية في مواجهة كل أشكال الجريمة، سيما بالأحياء الشعبية التي تضم أحياء معروفة بنموها الديمغرافي.

موضوعات أخرى

29/09/2020 09:30

تعديل مرتقب على الحركة الانتقالية وسط الولاة والعمال.. غادي تكون جزئية ماشي موسعة ويقدر يطيرو فيها ولاة ماعرفوش يدبرو الجايحة