الرئيسية > تبركيك > الحمض النووي كشف هوية مغربي بغا يحرگ ف كونطونير من صربيا للطاليان صدق واصل للباراگواي على شكل “رفات”
13/10/2021 12:00 تبركيك

الحمض النووي كشف هوية مغربي بغا يحرگ ف كونطونير من صربيا للطاليان صدق واصل للباراگواي على شكل “رفات”

الحمض النووي كشف هوية مغربي بغا يحرگ ف كونطونير من صربيا للطاليان صدق واصل للباراگواي على شكل “رفات”

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

قالت تقارير اخبارية، أن النيابة العامة ف الباراگواي توصلت بعد سنة على مأساة العثور على رفات مهاجرين سريين في كونطونير جاي من كرواتيا، من اكتشاف هوية 4 ضحايا من أصل 7 تم العثور على هياكلهم العظمية داخل حاوية بميناء تيربورت الخاص في مدينة فيليتا  ف منتصف أكتوبر 2020.

وأشارت التقارير، أن الأمر يتعلق ب 4 جزائريين ومغربي حرگو ف كونطونير ف طران من صربيا وبغاو يدخلو للطاليان، لكن الطران مشا للميناء وتم تحميله على متن سفينة توجهت إلى كرواتيا وقطعت مسافة 16 ألف كيلومتر لمدة 3 أشهر خلال رحلتها ل باراگواي.

وأكدت النيابة العامة أنها عانت من مهمة صعبة تتمثل في جمع المواد الجينية والعينات المرسلة من قبل بعض أقارب المتوفى. وتم إخطار قنصليتي الجزائر والمغرب من أجل اصدار شهادات الوفاة والمضي قدما في تسليم رفات الضحايا إلى عائلاتهم.

https://www.lanacion.com.py/judiciales/2021/10/12/identifican-a-cuatro-de-los-fallecidos-en-el-tragico-viaje-en-contenedor-desde-serbia-a-paraguay

موضوعات أخرى

25/10/2021 13:30

كرة الاحتجاجات ضد ايت الطالب كبرات.. أكبر تجمع نقابي بوزارة الصحة غايبدا سلسلة الوقفات ضد فشل الوزير فالتدبير و”التخلويض” فالمديريات