الرئيسية > آش واقع > الحمامة قريبة تشد “جُوكِيرْ” ديال البام فجهة فاس مكناس وها فين غادي يجي أخنوش
14/07/2020 13:40 آش واقع

الحمامة قريبة تشد “جُوكِيرْ” ديال البام فجهة فاس مكناس وها فين غادي يجي أخنوش

الحمامة قريبة تشد “جُوكِيرْ” ديال البام فجهة فاس مكناس وها فين غادي يجي أخنوش

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود”، من مصادر مطلعة، أن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، يتوقع أن يقوم بزيارة لمدينة فاس، خلال الأيام المقبلة، من أجل العمل على ترميم البيت الداخلي للحمامة بجهة فاس مكناس، التي تضم تسعة أقاليم، ويراهن عليها التجمعيين خلال الاستحقاقات المقبلة.

وينتظر أن يقوم أخنوش، حسب مصادر “كود”، بعدد من اللقاءات الجهوية، في غضون الأيام المقبلة، ومتواصلة برنامجه التواصل مع المواطنين، والإنصات إلى مشاكلهم من أجل الترافع عنها والدفاع عنها.

وقالت المصادر لـ”كود”، أن عدد من الوجوه البارزة داخل حزب “البام” تستعد لتقديم استقالتها من الحزب بسبب الحيف والتهميش الذي طالها من قبل الأمين العام الحالي للجرار، عبد اللطيف وهبي، وإعلانها عن التوجه إلى حزب التجمع الوطني للأحرار.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن “جُوكِيرْ” كبير بزايد عند الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس قريب يمشي حتى هو لحزب “الحمامة”. ويتعلق الأمر بالمستشار البرلماني حسن بلمقدم، الذي قدم دعما كبيرا لعدد من الأمناء العامين السابقين لحزب التراكتور، وساندهم في محطات انتخابية عرفت تطاحنات سياسية كبيرة.

في مقابل ذلك، رفض المستشار البرلماني حسن بلمقدم تأكيد اعتزامه الالتحاق بحزب “الحمامة”، مؤكدا في اتصال أجرته معه “كود” أنه مكاين حتى شي حاجة رسمية فهادشي، وغير هضرة وصافي.

موضوعات أخرى

14/08/2020 09:14

المغرب لعب دور فهاد العلاقات الاماراتية الاسرائيلية. نسيب ترامب وكبير مستشاريه تلاقى بمحمد بن زايد فالمغرب هادي عام. دابا واش الرباط غادية تكون هي الثانية بعد ابو ظبي وتفتح سفارتها فتل ابيب؟

14/08/2020 08:00

صحاب الدياليز كيعانيو مع كورونا.. شي مراكز دالتصفية كتتهرب من استقبالهم وكيلقاو صعوبة فولوج الخدمات الصحية.. والمرابط لـ”كود” : هذ الفئة عندها أولوية فالكشوفات على الفيروس.. واللي مصاب كيستفد من العلاج منعزل على لخرين