الرئيسية > آش واقع > الحزب الاشتراكي الموحد: خاص محاسبة المسؤولين على هادشي اللّي وقع للطفلة هبة
06/08/2019 17:11 آش واقع

الحزب الاشتراكي الموحد: خاص محاسبة المسؤولين على هادشي اللّي وقع للطفلة هبة

الحزب الاشتراكي الموحد: خاص محاسبة المسؤولين على هادشي اللّي وقع للطفلة هبة

كود – مكتب الرباط//

دخل المكتب الجهوي لجهة الرباط سلا القنيطرة للحزب الاشتراكي الموحد على خط الفاجعة ديال مصرع هبة حرقا فسيدي علال البحراوي. الحزب الاشتراكي الموحد قال أن الضحية تعرضت للاحتراق، وعدم تلقي المساعدة من الوقاية المدنية، رغم نداءات الاستغاثة، مما يثبت مسؤوليتها عن عدم إنقاذ هذه الطفلة البريئة.

وعتبر الحزب الاشتراكي الموحد عن تضامنه التام مع عائلة الطفلة هبة وعن وقوفه إلى جانب المواطنات والمواطنين ساكنة مدينة سيدي علال، معلنا عن مساندته للمسيرة التي دعا لها المواطنون بشكل تلقائي وستنظم  احتجاجا على عدم تحمل السلطات لمسؤولياتها في إنقاذ حياة هذه الطفلة.

كما دعا لمحاسبة المسؤولين  المباشرين وغير المباشرين عن هذه الفاجعة. ودعا إلى المشاركة في هذه المسيرة التي ستنطلق  يوم السبت 10 غشت على الساعة 5 مساء ، من أمام منزل الضحية نحو مقر الوقاية المدنية التي لم تقم بواجبها المدني والانساني. على حد تعبير رفاق منيب.

موضوعات أخرى

25/08/2019 12:00

سكوب. ملايرية كيترزاو فماگانات غاليات بزاف. 27 شكاية فباريس و47 فميلانو واخر كريساج تعرضو ليه عيالات فماربيا ورجل اعمال فميلانو داو ليهم ساعات ثمنها ما بين 15 مليون و100 مليون والشفارة غالبيتهم مغاربة