الرئيسية > آش واقع > الحرب على الجريمة فسلا. الحموشي عين مسؤولين أمنيين جداد.. وها لي بوصط اللي تعطاوهم
20/11/2018 09:30 آش واقع

الحرب على الجريمة فسلا. الحموشي عين مسؤولين أمنيين جداد.. وها لي بوصط اللي تعطاوهم

الحرب على الجريمة فسلا. الحموشي عين مسؤولين أمنيين جداد.. وها لي بوصط اللي تعطاوهم

أنس العمري ـ كود//

سلسلة تعيينات أمنية لمواجهة الجريمة فسلا. المدير العام للأمن الوطني أشر على قرارات تقضي بتعيين أطر أمنية على رأس البنيات الأمنية الجديدة، وكذا باقي الفرق والمصالح التابعة لها، في إطار مواصلة لعملية إعادة الهيكلة الشاملة لمصالح الأمن الوطني بالمدينة، التي جرى الارتقاء بها إلى مستوى أمن إقليمي.

وجاء في مقدمة هذه التعيينات، التي شملت على الخصوص الأمن الإقليمي بسلا ومنطقة أمن سلا الجديدة، تعيين كل من رئيس الأمن الإقليمي بسلا ونائبه، فضلا عن تعيين رئيس لكل من المصلحتين الإقليميتين للشرطة القضائية والاستعلامات العامة، بالإضافة إلى رئيس للقيادة العليا للهيئات الحضرية ورئيس لفرقة المرور وآخر للمصلحة الإدارية الإقليمية.

وفي المقابل، جرء تعيين إطار أمني على رأس مصالح الأمن بمنطقة سلا الجديدة، التي تم الارتقاء بها من مفوضية جهوية للشرطة إلى مستوى منطقة أمنية، وهي المنطقة التي عرفت أيضا تعيين إطار أمني نائبا لرئيس المنطقة وآخر رئيسا لدائرة الشرطة الكائنة بحي « الكفاح».

وحملت القرارات الجديدة للمديرية العامة للأمن الوطني وضع عميد شرطة على رأس فرقة مكافحة العصابات، المحدثة ضمن البنية الجديدة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا، والتي تتمثل مهمتها أساسا في مباشرة التدخلات الأمنية في القضايا الإجرامية الخطيرة، فضلا عن ملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم.

موضوعات أخرى