الرئيسية > كود-تيفي > الحرب الانتخابية بدات كتشعل.. منع أمين عام البي جي دي من دخول مركز تجاري وسط الرباط.. ومرشح حضر للواقعة لـ”گود”: تعداو علينا بلطجية محسوبين على جوج احزاب – فيديو
04/09/2021 19:00 كود-تيفي

الحرب الانتخابية بدات كتشعل.. منع أمين عام البي جي دي من دخول مركز تجاري وسط الرباط.. ومرشح حضر للواقعة لـ”گود”: تعداو علينا بلطجية محسوبين على جوج احزاب – فيديو

الحرب الانتخابية بدات كتشعل.. منع أمين عام البي جي دي  من دخول مركز تجاري وسط الرباط.. ومرشح حضر للواقعة لـ”گود”: تعداو علينا بلطجية محسوبين على جوج احزاب – فيديو

كود الرباط//

تعرضت الحملة الانتخابية التي يقودها الامين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني،  بالعاصمة الرباط، مساء اليوم، للمنع من قبل بعض المتعاطفين والمناصرين لأحزاب منافسة (البام، الحركة الشعبية).

وحصلت “گود” على أشرطة فيديو توثق لحظة منع العثماني من الولوج الى المركز التجاري ايت باها، من قبل عدد من المواطنين، الذين رفعوا شعارات ارجل في وجهه.

https://fb.watch/7Pww2eOkp8/

قالت بعض المصادر ان هؤلاء المواطنين رفضوا دخول العثماني الى هذا المركز التجاري للقيام بحملته الانتخابية، واصفين حصيلته بالفاشلة.

في المقابل يرى قيادي في البي جي دي، كان الى جانب العثماني اثناء منعه من ولوج هذا المركز التجاري، أن “هؤلاء بلطجية محسوبين على منافسين، وليسوا مواطنين عاديين”، مضيفا :”حملتنا نظيفة ولم نتعرض ابدا للهجوم فحال هادشي لي طاري اليوم”.

واوضح ذات المصدر أن “عدد من اعضاء الحزب تعرضوا لاعتداءات من قبل هؤلاء البلطجية”، مضيفا :”غايديرو شواهد طبيبة ويديرو الاجراءان القانونية”.

يلا فعلا كان صحيح بلي البام والحركة الشعبية وراء هاد الاعتداءات، راه شوهة كبيرة ليهم. ولحد مزال مكاينش شي موقف رسمي من عند هاد الاحزاب.

موضوعات أخرى

23/09/2021 16:00

غير غابت العدالة والتنمية الانتخابات رجعات لاجواء التسعينات.. الإختطافات التهديد بالقتل الخيانة الغدر الإنتحار المافيات والبلطجية مضاربين على الجماعات والمناصب.. كاع دوك رموز الفساد القديمة رجعات وأكثر قوة هاد المرة وتبلطجات على خاطرها

23/09/2021 14:30

باغيين يورطو بيدرو سانشيث.. الحزب الشعبي الإسباني لأرانتشا لايا: شكون عطاك الأوامر من قصر مونكلوا للسماح بدخول “غالي”؟