الرئيسية > آش واقع > الحرارة مزال جاية.. ها كيفاش داير الجو فبداية هاد السيمانة
09/05/2022 08:20 آش واقع

الحرارة مزال جاية.. ها كيفاش داير الجو فبداية هاد السيمانة

الحرارة مزال جاية.. ها كيفاش داير الجو فبداية هاد السيمانة

عمر المزين – كود //

الجو مزال غيبقى سخون هاد الأيام. الأرصاد الجوية توقعات بالنسبة لليوم الإثنين أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس حار نسبيا إلى حار بكل من جنوب البلاد، أقصى الجنوب-الشرقي، منطقة سوس وكذا بالسهول الشمالية والوسطى.

وغادي تعرف الأقاليم الصحراوية، حسب الأرصاد الجوية، أجواء غائمة جزئيا مع نزول قطرات مطرية مصحوبة برعد محلي، فيما غادي تتشكل كتل ضبابية مرفوقة بأمطار جد خفيفة محليا فوق الواجهة المتوسطية وسواحل المحيط الأطلسي.

وحسب المديرية، فإنه يرتقب تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بمنطقة طنجة وشمال الأقاليم الجنوبية، مع تناثر حبات من الغبار محليا بالجنوب وبالجنوب- الشرقي للبلاد.

وغادي تتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08 و 14 درجة بكل من مرتفعات الأطلس، الريف والمنطقة الشرقية، وما بين 19 و 25 درجة بالسهول الداخلية الوسطى ومنطقة سوس، الجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين و 24 و 30 درجة بأقصى جنوب المملكة، وستكون ما بين 14 و 19 درجة بباقي الأنحاء، فيما ستكون درجات الحرارة خلال النهار في ارتفاع بوجه عام.

موضوعات أخرى

20/05/2022 19:00

ماغديش يكون غير ماتش فينال التشامبيونز ليكَ بالنسبة للوداد.. هو كومبا صعيب كتاكل فيه الفرقة الدق داخليا أكثر من الضغط اللي دايرينو المصريين من برا

20/05/2022 18:30

842 معتقلا فقضايا التطرف والإرهاب فحباسات المغرب.. الغالبية من “التيار الداعشي” ونسبة كبيرة منهم مستواهم التعليمي ضعيف بزاف وفيهم اللي عندو دوبل ناسيوناليتي