الرئيسية > الزين والحداكة > داروها الحجر الصحي وكورونا.. أورسولا كوربيرو حتافلت بعيد ميلادها الـ31 مع كلبها -تصاور
15/08/2020 01:00 الزين والحداكة

داروها الحجر الصحي وكورونا.. أورسولا كوربيرو حتافلت بعيد ميلادها الـ31 مع كلبها -تصاور

داروها الحجر الصحي وكورونا.. أورسولا كوربيرو حتافلت بعيد ميلادها الـ31 مع كلبها -تصاور

وكالات//

احتفلت النجمة الأسبانية “أورسولا كوربيرو” بعيد ميلادها الـ 31، وبما أنها لا تزال تخضع لإجراء الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي، فقد قررت الاحتفال برفقة كلبها.

وشاركت “أورسولا كوربيرو” متابعيها عبر موقع “إنستغرام” سلسلة صور توثِّق فيه احتفالها البسيط الذي اقتصر على كلبها، وتظهر مُرتدية تيشيرت أزرق طويل وحذاء رياضي أبيض، وشرَّحت شعرها على شكل قرنين كالأطفال، وطلَّت آظافرها باللون الأحمر.

وعلَّقت نجمة مسلسل “La Casa De Papel”: “شكرًا لكم وأحبكم.. أبلغ من العمر 31 عامًا لكن هل يمكنني أن أبلغ 12 عامًا؟”. وحصدت الصور منذ نشرها على ما يقارب 3.6 مليون إعجاب وعشرات آلاف الإعجابات في أقل من 24 ساعة.

موضوعات أخرى

26/09/2020 11:00

“جون أفريك”: فميساج سري للجينيرال دوكَول.. الحسن الثاني اتهم بنبركة بمحاولة اغتيالو أكثر من مرة: إلى كان أوفقير هو اللي قتل بنبركة بصح فهذشي دارو على قبلي.. وماغنحزنش على مصير متمرد كان باغي يتسبب فثورة فالمغرب لفائدة أعداء الوطن

26/09/2020 10:00

وا لمغاربة: لملايرية يهددوكم بالقتل ويعتارفو ويتابعو فحالة سراح ويديرو لعراسات ويخرقو حالة الطوارئ واللي هدر معاهم يرعف وشعيبة ايلى زغبو الله عرس يتشد. كيفاش ال بناني وال بلخضرا مول اتاي وال العلام الطاشرون تحدوا الدولة بتواطؤ مع شي اجهزة =بالفيديو والتصاور