الرئيسية > تبركيك > الحب فزمان كورونا.. سبيطار طالياني صوب غرفة خاصة باش المسنين يعنقو عائلاتهم
16/11/2020 03:00 تبركيك

الحب فزمان كورونا.. سبيطار طالياني صوب غرفة خاصة باش المسنين يعنقو عائلاتهم

الحب فزمان كورونا.. سبيطار طالياني  صوب غرفة خاصة باش المسنين يعنقو عائلاتهم

وكالات//

أتيحت الفرصة لنزلاء دار دومينيكو سارتور لرعاية المسنين في مقاطعة تريفيزو الإيطالية أخيرًا لعناق أقاربهم دون خوف من الإصابة بفيروس كورونا.

وفضلت السلطات إبقاء دور رعاية المسنين مغلقة للحجر الصحي. إلا أن هذه العزلة وانعدام الاتصال بالأقارب أثرت سلباً على الحالة المعنوية والجسدية لنزلائها الذين يعانون من الوحدة والنسيان.

ولحل هذه المشكلة انطلق مشروع “عواطف بلا حدود” في كاستالفانكو فينيتو. وتم تعليق ستائر بلاستيكية في إحدى قاعات دار رعاية المسنين تتيح للزوار احتضان وتقبيل أحد أفراد أسرته من خلال هذه المادة الواقية.

واهتمت المديرية أيضًا بإنشاء 12 نقطة للمس، حيث يركب أنبوب خاص في الجدار الزجاجي الواقي، ويمكن للأقارب، المرتديين القفازات أن يأخذوا أيدي بعضهم البعض. لكي يتمكنوا من التواصل بهدوء ومناقشة آخر الأخبار، كما سيتم منح سماعات رأس مزودة بميكروفونات للنزلاء والزائرين.

موضوعات أخرى

30/11/2020 09:46

واش نزهة الوافي كتحمل مسؤولية اعتداء البوليساريو على العيالات و الاطفال فباريس من طرف البوليساريو؟‎ منطق التجييش ونسف وقفات قانونية للبوليساريو فاوربا قرار ماشي عقلاني ولا حكيم وغادي يشوه قضيتنا العادلة. ايلى احتجو ناخدو رخصة ونديرو احتجاج اكبر

30/11/2020 09:45

محمد السادس حسم علاقتنا بفلسطين: مع اقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس وادعم بشكل كامل هذه الدولة وادعو لاحياء المفاوضات المباشرة

30/11/2020 09:00

ماحتارموش القانون بالعلالي.. البلوگر أمين ومراتو صوفيا دخلو لكازا من بعد حظر التجول واستغلو الحمل ديالها باش يكذبو على البوليس!