الرئيسية > آش واقع > الحبس لبوليس خدامين ف مطار فاس سايس
11/12/2019 16:40 آش واقع

الحبس لبوليس خدامين ف مطار فاس سايس

الحبس لبوليس خدامين ف مطار فاس سايس

كود – فاس//

أسدلت غرفة الجنايات الابتدائية بمدينة فاس، أمس الثلاثاء، الستار على القضية التي توبع فيها موظفا شرطة يعملان بمطار فاس سايس الدولي، وحكمت عليها بالسجن الموقوف التنفيذ لمدة سنة.

وقالت مصادر مطلعة، لـ”كود”،إن هاد هاد البوليس تُوبعا في حالة سراح مؤقت مقابل مكفالات مالية، بمطالب من النيابة العامة على خلفية اتهامهما بتبديد منقولات كانت محجوزة، من بينهما حاسوب وهاتف نقال، بالإضافة إلى تزوير السجلات الممسوكة لدى مصالح الأمن بهذه النقطة الجوية.

وكان مطار فاس سايس قد اهتز على فضيحة “اختفتاء” محجوزات، قبل أن تسفر التحريات عن توقيف شرطيين عندهوم علاقة بهاد الحادث اللي اخلق حالة استنفار قصوى في صفوف الأجهزة الأمنية.

موضوعات أخرى

27/01/2020 10:11

سفارة المغرب فالشينوا: 85 مغربي ساكن فووهان ولا خوف على حالتهم الصحية.. ولازم عليهم يتبعو الإجراءات الوقائية باش ماتنتقلش ليهم عدوى “كورونا”

27/01/2020 10:00

كيفاش بوريطة كاره النساء ولى باغي يدير كلشي بوحدو بلا مدراء. حيد الكاتب العام ومديريات وباغي يدير كلشي وهيمن على الوافي وما مسوق لغير لولي نعمتو وبان معدنو باش هجم على مزوار وخرج علينا مع لالمان

27/01/2020 09:20

مرصد الشمال يدعو الحكومة إلى إجلاء المغاربة من ووهان الصينية وسفارة الرباط ببكين: ها شنو دارت الحكومة لتأمين الظروف الصحية للمغاربة