الرئيسية > آش واقع > الحاج وريم.. كوپل حصل فـ فاس كيروج دوايات كتساعد على الإجهاض
02/09/2021 08:20 آش واقع

الحاج وريم.. كوپل حصل فـ فاس كيروج دوايات كتساعد على الإجهاض

الحاج وريم.. كوپل حصل فـ فاس كيروج دوايات كتساعد على الإجهاض

كود – مكتب فاس //

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، أمس الأربعاء، شخص برفقة سيدة ، يبلغان من العمر 29 و36 سنة، يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج عقاقير طبية محظورة مضرة بالصحة والمساعدة على الإجهاض.

وجرى توقيف المشتبه فيهما، الملقبان “ريم”و”الحاج”، بعدما توصلت فرقة محاربة العصابات بمعلومة دقيقة مفادها قيام المعنيين بالأمر بترويج أقراص طبية تستعمل في عملية الإجهاض، وذلك على مستوى حي زواغة، حيث تم ضرب حراسة ثابثة، مكنت من ضبط المشتبه فيها متن دراجتها النارية.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة، حسب مصدر أمني، عن حجز 55 قرص طبي، يستعمل في عملية الإجهاض، هاتفين محمولين، مبلغ مالي، بالإضافة إلى حجز الدراجة النارية المستعملة في التنقل وترويج هذا النوع من الأقراص الطبية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن مدى تورطهما في قضايا مماثلة، وكذا تحديد باقي المتورطين المفترضين في ترويج هذه الأقراص الطبية.

موضوعات أخرى

23/09/2021 22:21

عاجل.. سالا الكلام: عمدة الرباط داتها اسماء اغلالو والاجتماع فدارها باقي مسالاش بحضور الطالبي وأوزين وها كيفاش كولشي تحسم

23/09/2021 20:30

عاجل. مرشح الاشتراكي الموحد فـ الناظور ريب “الحفلة”.. الطعون ديالو طيحات مكتب البلدية ومرشح لرئاسة المجلس الإقليمي – أحكام

23/09/2021 19:30

رئيس الحكومة الإسبانية: دابا كنتسناو تشكيل الحكومة الجديدة.. وقدامنا فرصة كبيرة باش نرجعو العلاقات المزيانة مع المغرب