الرئيسية > كود سبور > هاد العشية فأكَادير.. الجيش ربح كاس العرش بعدما ضرب الماط بـ3 لزيرو
14/05/2022 16:20 كود سبور

هاد العشية فأكَادير.. الجيش ربح كاس العرش بعدما ضرب الماط بـ3 لزيرو

هاد العشية فأكَادير.. الجيش ربح كاس العرش بعدما ضرب الماط بـ3 لزيرو

كود سبور //

توج فريق الجيش الملكي، اليوم السبت، بلقب كأس العرش الثاني عشر للموسم الرياضي (2019-2020)، بعد فوزه على نادي المغرب التطواني بثلاثة مقابل لا شيء على أرضية ملعب “أدرار” بمدينة أكَادير.

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول للمباراة طرد المهاجم التطواني الهنوري بعد تدخل عنيف في حق لكرد حارس الجيش، وكانوا بزاف ديال الفرص من كلا الفريقين، خاصة الجيش الملكي، لكن تسالا الشوط اللول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني، كيف تابعات “كَود”، عرف تغير فالنتيجة وهجوم من جهة “ليفار” اللي تمكن من إحراز 3 أهداف مقابل لا شيء للفريق التطواني اللي بان تالف فالدوزيام ميطا.

فينال كاس العرش حضر ليه رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اللي قالت مصادرنا أنه حضر باش يمثل القصر الملكي فهاد العرس الكروي الوطني، كما حضره أيضا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، وشكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

وكانت المديرية الوطنية للتحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عينت الحكمة بشرى كربوبي لقيادة المباراة، وساعد كربوبي في مهامها كل من فتيحة الجرمومي ومصطفى أكركاد، في حين أنيطت مهام الحكم الرابع للرداد الداكي.

كما أسندت ذات المديرية للحكم رضوان جيد مهمة حكم الفيديو المساعد “VAR”،بمساعدة كل من ياسين بوسليم وعبد الصمد ابرتون.

موضوعات أخرى

20/05/2022 23:00

كاين اللي ماباغيهاش تهنا وكيشعل العافية وخا بالخرايف.. كولونيل متقاعد فمخابرات الجيش الإسباني اتاهم الرباط بابتزاز سانشيث ومراتو

20/05/2022 19:00

ماغديش يكون غير ماتش فينال التشامبيونز ليكَ بالنسبة للوداد.. هو كومبا صعيب كتاكل فيه الفرقة الدق داخليا أكثر من الضغط اللي دايرينو المصريين من برا