الرئيسية > كود سبور > الجيش الملكي سينا رسميا مع العربي الناجي
08/08/2022 23:00 كود سبور

الجيش الملكي سينا رسميا مع العربي الناجي

الجيش الملكي سينا رسميا مع العربي الناجي

كود سبور//

تعاقد فريق الجيش الملكي اليوم الاثنين، مع العربي الناجي اللاعب السابق لفريق نهضة بركان، بحيث غيحمل القميص ديالو إبتداء من الموسم المقبل.

وكما كشف موقع “كود” قبل أيام عن التحاق العربي بالجيش الملكي فالانتقالات الصيفية الجارية، قام الفريق العسكري قبل لحظات بالإعلان الرسمي على إنتقال العربي الناجي إلى الصفوف ديالو.

وغيدافع العربي الناجي ولد مدينة سلا البالغ من العمر 31 سنة، على ألوان الجيش الملكي لمدة ديال موسمين، ومعول عليه بشكل كبير من طرف إدارة النادي والجماهير العسكرية لتدعيم خط الوسط، خصوصا وأن الفريق مطالب بالمنافسة بقوة على البطولة الإحترافية وكأس العرش وكأس الكونفدرالية.

العربي الناجي حقق نتائج رائعة مع فريق نهضة بركان منذ الالتحاق به سنة 2014، وتوج معه بكأس العرش مرتين وكأس الكاف مرتين، مع العلم أن المغادرة ديالو للفريق البرتقالي جاءت لظروف شخصية قاهرة كتلزم عليه يبقى قريب من الأسرة ديالو وبالتالي اللعب بإحدى الفرق المتواجدة بمحيط سلا الرباط، فوقع الاختيار ديالو على الجيش الملكي بعد نهاية الارتباط ديالو مع نهضة بركان.

موضوعات أخرى

28/09/2022 08:00

مصدر فالديوانة لجورنال اسباني : المنتوجات المغربية بوحدها اللي غادي تدخل لسبتة عبر الجمارك التجارية والواردات الاسبانية غادي تدخل للمغرب من طنجة