الرئيسية > آش واقع > الجوندام و المخازنية شدو 9 ديال الحراگة حدا طرفاية والبحر لاح 3 دالجثث من بينهم بنيتة صغيرة – تصاور
06/03/2021 10:20 آش واقع

الجوندام و المخازنية شدو 9 ديال الحراگة حدا طرفاية والبحر لاح 3 دالجثث من بينهم بنيتة صغيرة – تصاور

الجوندام و المخازنية شدو 9 ديال الحراگة حدا طرفاية والبحر لاح 3 دالجثث من بينهم بنيتة صغيرة – تصاور

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

تمكنت عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة فجر يوم أمس الجمعة من إحباط محاولة للهجرة السرية انطلاقا من سواحل إقليم الطرفاية شمال مدينة العيون.

وقالت مصادر مطلعة لـ “گود”، أن عناصر الدرك الملكي والقوات المسلحة أفلحوا خلال عملية تمشيطة بين مدينتي الطرفاية و أخفنير في مباغتة 9 مهاجرين غير نظاميين أثناء إستعدادهم للإبحار في إتجاه جزر الكناري، وحجز قارب مطاطي كان سيُستعمل في عملية الهجرة غير الشرعية، بالإضافة لكميات من البنزين ومقتنيات خاصة، حيث جرى مباشرة التحقيقات اللازمة معهم للإلمام بمدبري العملية والشبكة المسؤولة عن تهريب البشر.

وعلى صعيد متصل، لفظت السواحل ما بين مدينة الطرفاية و أخفنير غير بعيد عن المنطقة التي تم فيها إحباط محاولة الهجرة السرية المذكورة، 3 جثث يرجح أنها لمهاجرين غير نظاميين قضوا غرقا أثناء محاولتهم الوصول لجزر الكناري، من بينها جثة لرضيعة تبلغ من العمر حوالي 3 سنوات، إذ تم نقل الجثث نحو المركز الإستشفائي الجهوي الحسن بن المهدي في العيون، وفتح تحقيق للإحاطة بحيثيات هذه الواقعة المؤلمة.

موضوعات أخرى

21/04/2021 02:00

الجديد عند الشينوا.. مع الهوس اللي كاين بالمظهر خرجو تريكو كيبين بنادم مفورمي بعدما الغالبية غلاضو بسباب الحجر الصحي

20/04/2021 22:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 6).. الممثل عبد الصمد الغرفي فحوار مع “كود”: التراويح غير سنة ومافيها باس نبقاو فديورنا.. وكنطالبو الحكومة بفتح المسارح