الرئيسية > تبركيك > “الجنس مقابل النقط” ف جامعة سطات.. 5 اساتذة عطاو النقاط باش يمارسو الجنس مع طالباتهم جابوها فراسهم
23/11/2021 19:00 تبركيك

“الجنس مقابل النقط” ف جامعة سطات.. 5 اساتذة عطاو النقاط باش يمارسو الجنس مع طالباتهم جابوها فراسهم

“الجنس مقابل النقط” ف جامعة سطات.. 5 اساتذة عطاو النقاط باش يمارسو الجنس مع طالباتهم جابوها فراسهم

مصطفى المزابي -كود كزا//

كشفت مصادر “كود ” ،ان من المنتظر ان تحيل عناصر الفرقة الوطنية لشرطة القضائية الخميس القادم 5 أساتذة بكلية سطات على انظار للوكيل العام ،وذلك بعدما انهت عناصر الضابطة القضائية السالفة الذكر. الابحاث المتهمين في ملف ما بات يعرف “الجنس مقابل النقط بكلية سطات “.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية استمعت يوم الجمعة المنصرم ، إلى أستاذ آخر ورد اسمه في التحقيقات الجارية، في علاقات مشبوهة مع طالبات يتابعن دراستهن بالجامعية، كما استمعت يوم امس الاتنين عناصر الفرقة السالفة الذكر الى استاذ اخر على خلفية نفس القضية بالاضافة الى المتهمين الرئيسين والطالبات بصفتهن مشتكيات .

وبالموازاة مع هذه الإجراءات والتحقيقات السارية، أثارت هذه القضية التي أبطالها رجال التعليم العالي، وفجرتها مراسلات جنسية منسوبة إلى أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بسطات، كثيرا من الجدل والعديد من ردود الأفعال المتباينة، بسبب تداعياتها التي طالت إعفاء من المهام، وإغلاق وحدات التكوين في الماستر، بناء على تقارير لجنة التفتيش المركزية من وزارة التعليم العالي.

 

موضوعات أخرى

30/11/2021 13:20

نقابة “السي دي تي” كتطالب الحكومة بتعجيل فتح حوار اجتماعي ثلاثي الأطراف وكاعية على التراجع اللي وقع فـ مرحلة العثماني وبنكيران

30/11/2021 13:00

مسافرون دوزو ساعات كحلة قبل ما يبدا تطبيق قرار تعليق الرحلات الجوية فـ اتجاه المغرب.. شي بقا حاصل وشي شرا البيي بـ4 دالمرات ثمنو