الرئيسية > آش واقع > الجنرال دو بريكاد عبد الرزاق بوسيف غادي يطلق حركية كبيرة فجهاز الوقاية المدنية
25/09/2020 08:00 آش واقع

الجنرال دو بريكاد عبد الرزاق بوسيف غادي يطلق حركية كبيرة فجهاز الوقاية المدنية

الجنرال دو بريكاد عبد الرزاق بوسيف غادي يطلق حركية كبيرة فجهاز الوقاية المدنية

كود كازا//

ينتظر أن تفرج المديرية العامة للوقاية المدنية، خلال الأيام المقبلة، عن حركة انتقالية كبيرة في صفوف عدد من المسؤولين المنتمين لجهاز الوقاية على المستوى الوطني.

ووفق ما كشفت عنه مصادر مسؤولة، فإنه من المنتظر أن يتم تنقيل وتأديب عدد من المسؤولين، ومن بيهم مسؤولون كبار (قياد جهويين، قياد إقليميين)، بالإضافة مسؤولين يحملون رتب كولونيل وكوماندار، وكانوا محط تقارير من المفتشية العامة للوقاية المدنية.

ومن أبرز المسؤولين الذين قد تعصف بهم قرارات المفتش العام للوقاية المدنية، الجنرال دو بريكاد عبد الرزاق بوسيف، يوجد القائد الإقليمي للوقاية المدنية بمولاي يعقوب، والقائد الجهوي للوقاية المدنية بجهة فاس مكناس الذي كان محط تقارير سوادء.

يشار إلى ان الهدف من إطلاق هذه التغييرات والتنقيبات هو ضخ دماء لها مشهود لها بالكفاءة وقادرة على مواكبة وتتبع الرهان والتحديات سيما امام تفشي فيروس “كورونا”.

موضوعات أخرى

21/10/2020 21:30

بعد لقاء أمانة البي جي دي”.. قيادي لـ”كود”: مايمكنش نتنازلو على القاسم الانتخابي لأنه كيضرب سيادة الأمة والملكية فالمغرب مع الأحزاب وماشي ضدها

21/10/2020 21:00

أنس الباز دار البوز بعقيقة بنتو.. ووضح: البوليس ماستدعاونيش واحتارمت گاع التدابير الوقائية ضد كورونا- غير هو التصاور والفيديوهات كيبينو العكس