الرئيسية > آراء > الجمهور المغربي كيتسنى إقالة خاليلوزيتش
10/08/2022 18:00 آراء

الجمهور المغربي كيتسنى إقالة خاليلوزيتش

الجمهور المغربي كيتسنى إقالة خاليلوزيتش

كود سبور//

صبح الناخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش فطريقو لمغادرة المنتخب الوطني المغربي، بحيث أن التواجد ديالو كمدرب للأسود لم يعد متفقا عليه من طرف الجامعة، والجميع ينتظر إعلان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الإقالة ديالو.

وكشفت مصادر مطلعة أن أعضاء المكتب المديري الجديد ديال الجامعة الملكية المغربية، غير مقتنعين ببقاء وحيد حاليلوزيتش على رأس الطاقم التقني ديال المنتخب الوطني المغربي.

المصادر نفسها كشفت على أن كاين إجماع على إقالة وحيد حاليلوزيتش، وكاين من الأعضاء الجامعيين لي طالب بإقامة حفل تكريم لوحيد على كل ما قدمو للمنتخب المغربي والانفصال عليه فأقرب وقت.

وكتنتظر الجماهير المغربية منذ مدة إعلان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن الانفصال على وحيد حاليلوزيتش، خاصة أن الكثير من عشاق المنتخب الوطني المغربي كيشوفو على أنه لا يصلح لقيادة الأسود، فوقت كانت الجامعة قبل حوالي شهر من الآن، أكدت على أن حاليلوزيتش هو المدرب الحالي، بينما كتشير أغلب المعطيات إلى الإقالة ديالو قبل المونديال وتعيين وليد الركراكي فالمكان ديالو.

موضوعات أخرى

28/09/2022 09:00

واش اقتحام لمغاربة للتيران فبرشلونة هدية فابور لليمين المتطرف؟ بوكس: الاسلمة وتكوين گيطوهات غادي ويتمدد فكاطالونيا وبلا مراقبة

28/09/2022 08:00

مصدر فالديوانة لجورنال اسباني : المنتوجات المغربية بوحدها اللي غادي تدخل لسبتة عبر الجمارك التجارية والواردات الاسبانية غادي تدخل للمغرب من طنجة