الرئيسية > آش واقع > الجريمة جمعات اليوم تجار فاس بالوالي السّعيد
15/07/2019 14:10 آش واقع

الجريمة جمعات اليوم تجار فاس بالوالي السّعيد

الجريمة جمعات اليوم تجار فاس بالوالي السّعيد

عمـر المزيـن – الرباط//
[email protected]

دفعت الجريمة التي تؤكد المصالح الأمنية على مستوى مدينة فاس أنها تراجعت بشكل كبير، جمعيات إلى عقد اجتماع مع من المسؤولين الأمنيين، وعلى رأسهم والي أمن المدينة المراقب العام عبد الإله السّعيد. الاجتماع كان منتصف نهار اليوم الإثنين.

وطرح تجار العاصمة العلمية، أمام عدد من المسؤولين الأمنيين، المشاكل الحقيقية التي تعرفها الوضعية الأمنية بالمدينة، ومن أبرزها الخصاص في عدد رجال الأمن، سيما الفرقة الولائية السياحية التي تعاني من خصاص منذ سنوات، بالإضافة إلى انتشار المخدرات بعدد من الأحياء والأزقة.

والي أمن السعيد بدوره أكد أن المجهودات الأمنية ستبقى متواصلة، مؤكدا أن التواجد الأمني المكثف في الشارع العام مكّن من السيطرة على الوضع، مع تسجيل تراجع كبير في معدلات الجريمة بشتى أشكالها، سيما الجرائم العنيفة التي لها تأثير مباشر على الإحساس بانعدام الأمن لدى الساكنة.

وكشف السعيد أن ولاية أمن فاس، ستعزز خلال الأيام المقبلة، بعناصر أمنية شابة ستكون رهن إشارة المصالح الأمنية بالمدينة، وهو الأمر الذي استحسنه تجار المدينة. كما أشادوا بما تقدم مصالح الأمن في المدينة، مطالبين خلال هذا الاجتماع الذي انطلق منتصف نهار اليوم وانتهى في حدود الساعة الثانية زوالاً بمكتب نائب الوالي بتكثيف الجهود.

موضوعات أخرى

19/08/2019 18:00

ميكرو طروطوار كود. سولنا المغاربة واش عندهم مشكيل عيالاتهم يلبسو المايو فالبحر.. الاغلبية متصالحة مع راسها وعندها عادي المرا تلبس لباس البحر: هداك حقها وحريتها.. حنا مابقيناش بدائيين