الرئيسية > الزين والحداكة > الجرموني كتصنع الحدث فـ”كان” 2022.. أول مغربية مشاركة فتحكيم الماتشات ديال كاس إفريقيا
17/01/2022 11:00 الزين والحداكة

الجرموني كتصنع الحدث فـ”كان” 2022.. أول مغربية مشاركة فتحكيم الماتشات ديال كاس إفريقيا

الجرموني كتصنع الحدث فـ”كان” 2022.. أول مغربية مشاركة فتحكيم الماتشات ديال كاس إفريقيا

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

حكمة مغربية تصنع الحدث بعدما خطفات الأضواء فـ”الكان” اللي كتنظمها حاليا الكاميرون. فتيحة الجرموني جذبت الأنظار إليها في هذا العرس الإفريقي، بعدما أسهمت في تقديم الصافرة المغربية لأداء متميز حصد الإشادة في المسابقة.

ونجحت الجرموني في ترك انطباع جيد، بعد المردود التحكيمي الذي ظهرت به، في الماتش الذي قاده الحكم الدولي المغربي سمير الكَزاز، الأحد، باقتدار، والذي جمع مالي وغامبيا ببطولة كأس إفريقيا الكاميرون.

وتعد الجرموني أول مغربية تشارك في تحكيم مباراة من مباريات نهائيات كأس إفريقيا والثانية قاريا بعد الكاميرونية كارين، وذلك إثر تعيينها ضمن الطاقم المساعد للحكم الكزاز في هذه المواجهة.

وقد اتخذت، في هذا اللقاء، قرارات تحكيمية صائبة في جميع الحالات التي تدخل في نطاق اختصاصها، لتقدم بذلك مساعدة مثالية للكزاز ليدير المباراة بشكل سليم وفي ظروف جيدة.

موضوعات أخرى

18/05/2022 11:30

بعد فتح حدود سبتة ومليلية.. بنعيسى لـ”كَود”: المغرب فرض واقع جديد فعلاقتو مع إسبانيا وإيقاف الطراباندو نهائيا دار حد لخسائر كانت كتفوت نص مليار دولار كل عام

18/05/2022 11:20

نقابة ال”ODT” للحكومة: كنطالبو بإلغاء الضريبة على الدخل بالنسبة لمعاشات التقاعد وخاص يستافدو حتى المتقاعدين من أي زيادة تقررات فالصالير