الرئيسية > آش واقع > الجرعة الثانية من الفاكسان ضد فيروس كورونا تسببات ف تأجيل محاكمة حامي الدين!
30/03/2021 10:00 آش واقع

الجرعة الثانية من الفاكسان ضد فيروس كورونا تسببات ف تأجيل محاكمة حامي الدين!

الجرعة الثانية من الفاكسان ضد فيروس كورونا تسببات ف تأجيل محاكمة حامي الدين!

كود – مكتب فاس //

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة عبد العالي حامي الدين القيادي البارز في صفوف حزب العدالة والتنمية، المتابع في قضية مقتل الطالب اليساري بنعيسى آيت الجيد.

وعلمت “كَود” من مصدر حضر جلسة المحاكمة أن هيأة الحكم، برئاسة القاضي محمد اللحية، قررت تأجيل هذه القضية إلى غاية 29 يونيو المقبل، وذلك بسبب غياب أحد القضاة المستشارين الذي لديه موعد للاستفادة من الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس “كورونا”.

وكانت المحكمة قد قررت في أكثر من مناسبة تأجيل ملف محاكمة حامي الدين لأسباب مختلفة، من بينها إصابة قاضيين بفيروس “كورونا”، وتعيين مصفٍ لمكتب المحامي تويمي بنجلون دفاع آيت الجيد، خاصة وأنه هو الذي تقدم بالطلبات المدنية قصد مواصلة الإجراءات معه، بالإضافة إلى إعداد الدفوعات، وغيرها من الأسباب.

موضوعات أخرى

19/04/2021 21:30

خرق حالة الطوارئ الصحية بمبرر صلاة التراويح.. عصيد لـ”كَود”: هادشي ضد قرار الدولة و هاد الظاهرة كتروج لكذوب على الناس بللي الإسلام ف خطر

19/04/2021 20:50

نايضة بين صحاب المخبزات وكومادير بسباب الدقيق الخاسر. فيدرالية المخابز: “كومادير” بغات ترجعنا مضطهدين لحقوق الفلاح.. وشحال هضرنا على سبب تدني جودة القمح وماتسوقوش لينا