الرئيسية > ميديا وثقافة > الجديد فقضية أليك بالدوين.. تقرير FBI: الممثل هو لي تيرا في المصورة وقتلها
15/08/2022 01:00 ميديا وثقافة

الجديد فقضية أليك بالدوين.. تقرير FBI: الممثل هو لي تيرا في المصورة وقتلها

الجديد فقضية أليك بالدوين.. تقرير FBI: الممثل هو لي تيرا في المصورة وقتلها

وكالات//

خلص تقرير لمكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة “أف، بي، آي” أن الممثل الأميركي الشهير، أليك بالدوين، هو من سحب وضغط على زناد السلاح الناري الذي قتل مصورة سينمائية بموقع تصوير فيلم “راست”، رغم نفيه ذلك مرارا.

ووقعت الحادثة في أكتوبر من عام 2021، عندما كان بالدوين يؤدي مشهدا في فيلم “راست” بموقع تصوير بمدينة سانتا بولاية نيو مكسيكو الأميركية.

وخلال التصوير، أطلق بالدوين (64 عاما) الرصاص من سلاح ناري كان يفترض أن يكون محشوا برصاص خلّبي، لكن السلاح كان محشوا برصاص حقيقي فأصاب مديرة التصوير في الفيلم، هاليانا هاتشينز، والمخرج جويل سوزا، ونقلا إلى مستشفى قريب، وسرعان ما أعلن الأطباء عن وفاة هاتشينز.
وذكرت شبكة “إي بي سي نيوز” الأميركية أنها اطلعت على تقرير دامغ لـ”أف، بي، آي” يثبت أن الممثل هو الذي أطلق النار على المصورة بعدما سحب الزناد.

وأضاف التقرير أن السلاح الناري لم يكن ليعمل، إلا في حالة سحب الزناد، وهو ما وقع في الحادثة.

وهذا يعني أن الممثل الأميركي قد يواجه اتهامات جنائية. وكان بالدوين في مقابلة مع الشبكة ذاتها في دجنبر الماضي إنه لم يسحب الزناد.

موضوعات أخرى

28/09/2022 09:00

واش اقتحام لمغاربة للتيران فبرشلونة هدية فابور لليمين المتطرف؟ بوكس: الاسلمة وتكوين گيطوهات غادي ويتمدد فكاطالونيا وبلا مراقبة

28/09/2022 08:00

مصدر فالديوانة لجورنال اسباني : المنتوجات المغربية بوحدها اللي غادي تدخل لسبتة عبر الجمارك التجارية والواردات الاسبانية غادي تدخل للمغرب من طنجة