الرئيسية > آش واقع > الجدرميا ديال حد سوالم حجز كاميو فيه طن ديال النحاس مسروق وشد 3 اشخاص
04/05/2021 09:20 آش واقع

الجدرميا ديال حد سوالم حجز كاميو فيه طن ديال النحاس مسروق وشد 3 اشخاص

الجدرميا ديال حد سوالم حجز كاميو فيه طن ديال النحاس مسروق وشد 3 اشخاص

مصطفى المزابي -كود برشيد//

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم، التابعة لسرية درك برشيد ، يوم امس الاتنين من حجز شاحنة محملة بكمية مهمة من الأسلاك النحاسية بلغت حوالي طن ، وتوقيف ثلاتة اشخاص وذالك على مستوى الطريق الاقليمية رقم 318 الرابطة بين اولاد عبو ومدينة برشيد .

ووَفق مصادر كود ،فان ظروف وملابسات النازلة تعود حينما اوقفت دورية دركية تابعة لمركز الترابي حد سوالم شاحنة صغيرة كانت قادمة من الجديدة في اتجاه الدار البيضاء، مرورا بالطريق الاقليمية 318 وذالك في اطار الدوريات الاعتيادية ،حيث من خلال المراقبة حاولاحد الموقفين إرساء عناصر الدورية بمبلغ مليون سنتيم ،الا ان هذه المحاولة بائت بالفشل وذالك بعدما طلبوا افراد الدرك من السائق مدهم بالوثائق الازمة ، وبعد محاصرة السائق ومساعديه من طرف العناصر الدركية، حاول الفرار عبر إحدى المسالك الترابية بدوار شرقاوة، إلا أن عناصر الدرك الملكي تمكنت من توقيفه وشل حركته.

وقالت المصادر ذاتها ،ان بعد عملية التفتيش تم حجز حوالي طن من الاسلاك النحاسية المجهولة النصر والشاحنة وتوقيف ثلاثة اشخاص ليتم إقتياد الثلاثة صوب مركز ال رك من اجل تعميق البحث معهم ووضع الشاحنة بالمحجر البلدي ،وبعد اطلاع النيابة العامة المختصة على مضمون النازلة تم وضع الثلاثة رهن تدابير الحراسة النظرية ومواصلة البحث للوصل الى باقي الشركاء المفترضين في النازلة ،وذالك بعدما تبين ان هذه الكمية من النحاس موضوع سرقة بعدة مناطق .

موضوعات أخرى

11/05/2021 21:21

أخنوش على زواج المال والسلطة: ذريعة سياسية لمنع رجال الأعمال من ممارسة السياسة.. رؤساء حكومات فدول ديمقراطية جاو من قطاع الأعمال