الرئيسية > آش واقع > الجبهة الوطنية لإنقاذ لـ”سامير” بدات جولاتها مع الأحزاب.. لشكر: داعمينكوم لاستئناف الإنتاج
06/07/2020 11:52 آش واقع

الجبهة الوطنية لإنقاذ لـ”سامير” بدات جولاتها مع الأحزاب.. لشكر: داعمينكوم لاستئناف الإنتاج

الجبهة الوطنية لإنقاذ لـ”سامير” بدات جولاتها مع الأحزاب.. لشكر: داعمينكوم لاستئناف الإنتاج

عمـر المزيـن – كود//

عقدت الجبهة الوطنية لإنقاذ المصفاة المغربية للبترول، اليوم الإثنين 6 يوليوز الجاري، اجتماعا مع الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمقر الجريدة بالدار البيضاء.

وعبر إدريس لشكر، حسب مصدر من داخل الجبهة لـ”كود”، عن دعم حزبه ومساندته لنضالات الجبهة الوطنية في سبيل استئناف الإنتاج بشركة سامير وفك معاقل التفاهم حول الأسعار الفاحشة للمحروقات بعد تحريرها.

وأشار المصدر إلى أنه من المنتظر مواصلة اللقاءات بالأحزاب والنقابات المغربية التي رحبت باستقبال أعضاء المكتب التنفيذي للجبهة الوطنية.

وتأتي هذه الاجتماعات في إطار البرنامج المسطر للاجتماع بالقيادات السياسية والنقابية، من أجل التعبئة والدعم لمشروع قانون تفويت أصول شركة سامير لحساب الدولة المغربية ولمشروع قانون تنظيم أسعار المحروقات.

موضوعات أخرى

06/08/2020 15:30

مصدر من وزارة الشغل لـ”كود”: المدير الجهوي للتشغيل لي تعين فطنجة ماشي من البي جي دي ورئيس التعاضدية المخلوع وراء الحرب على أمكراز

06/08/2020 15:00

الكتاني خرج يبكي على السنيين اللي تضررو من انفجار بيروت دون سواهم من الناس.. وعصيد لـ”كود”: التعاطف مع المسلمين السنة وتجاهل غيرهم كراهية ومرض نفسي.. والمحرزي: هذشي غيخلي الجيل اللي جاي ينفر من الإسلام