الرئيسية > كود سبور > الجامعة وقفات اللاّعب حدراف ومدرب نهضة بركان
07/01/2019 18:22 كود سبور

الجامعة وقفات اللاّعب حدراف ومدرب نهضة بركان

الجامعة وقفات اللاّعب حدراف ومدرب نهضة بركان

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//
omarelmouzaine@gmail.com

اللجنة المركزية ديال التأديب والروح الرياضية لي تابعة للجامعة الملكية  لكرة القدم شرشمات عدد من اللاعبين، خلال الاجتماع لي دارت أمس الإثنين، أصدرت القرارات التالية :

– البطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول:

• الجولة 13:

+ توقيف منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان لمباراتين نافذتين وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، مع احتساب المباراة موقوفة التنفيذ خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي أولمبيك خريبكة، مع تغريمه مبلغ 5000 درهما حيث حصل على البطاقة الحمراء لخروجه المتكرر من المنطقة الفنية،  وذلك بناء على المادة 86 و 72 من قانون العقوبات.

• مؤجل الجولة 10:

+ توقيف زكارياء حدراف لاعب فريق الرجاء الرياضي، لـ3 مباريات نافذة وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، حيث حصل على البطاقة الحمراء، إثر قيامه بحركات لارياضية اتجاه أحد زملائه، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

+ توقيف محمد ناهيري، لاعب فريق الوداد الرياضي لمباراتين نافذتين للعبه الخشن ضد الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه ثلاثة إنذارات وطرد في المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه ثلاثة إنذارات وطرد في المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

موضوعات أخرى

20/05/2019 16:15

داهي اگاي “لگود” : الدعوة ضد ابراهيم غالي حطيتها اليوم عند الوكيل العام ومجلس القضاء فإسبانيا و”لي كيكول عني ماني صحراوي ايجي ايواجهني ورمضان مسعود ليس من ضحايا الجبهة (نص الشكاية)

20/05/2019 15:30

“كاين فالمغرب لي فوق القانون”.. هادشي ولا كيبان للمغاربة حقيقة لا غبار عليها بعدما “تعطل التحقيق” فقضية ضرب لاعب الوداد الحسوني بجنوية وإرسال لاعب رجاوي لشاب للسبيطار كوما

20/05/2019 15:00

ميكرو طروطوار گود. سولنا المراكشيين الى وليتي رئيس حكومة اشنو أول حاجة غتبدل فالبلاد‬: الخدمة والصحة والتعليم ونقصو من ثمن المواد الغذائية ونجريو على الوزارا