الرئيسية > كود سبور > الجامعة نزلات بعقوبات جديدة على فراقي ولعابة هاد السيمانة
07/07/2021 07:20 كود سبور

الجامعة نزلات بعقوبات جديدة على فراقي ولعابة هاد السيمانة

الجامعة نزلات بعقوبات جديدة على فراقي ولعابة هاد السيمانة

كود سبور //

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية وأصدرت القرارات التالية:

– بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 INWI:

الجولة 24:

– توقيف أبو بكر ديمبا كمارا، لاعب فريق مولودية وجدة لـ 3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب. الجولة 25:

– توقيف نور الدين الهيشامي، مرافق فريق سريع واد زم لـ6مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكَادير، وذلك بناء على المادة 93 من مدونة التأديب.

– توقيف مروان الوادني، لاعب فريق سريع واد زم لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكَادير، بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

– توقيف مصطفى اليوسفي، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

– توقيف زكرياء دريوش، لاعب فريق شباب المحمدية لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكَادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

موضوعات أخرى

31/07/2021 11:30

فوضى كبيرة فـ قطاع النقل.. ارتفاع صاروخي فـ الأسعار ورئيس الجامعة المغربية لحقوق المستهلك لـ”كَود”: الأثمان المحددة فـ القانون ما كاتحتارمش

31/07/2021 11:00

شوف البؤس والانحطاط والتجني وقلة الترابي وانعدام الأخلاق والمبادئ والفقر الحقوقي والانساني لي وصلات ليهم الجمعية المغربية لحقوق الانسان لي من بعد ماتحولات لحانوت ديال تاعطايت هاهي دابا كتحول لمحكمة تفتيش وباغا تدعي قضائيا موقع كود