الرئيسية > كود سبور > الجامعة كانت حاسمة.. ماعطاتش المنحة لـ6 ديال الأندية بسبب النزاعات
08/04/2020 11:50 كود سبور

الجامعة كانت حاسمة.. ماعطاتش المنحة لـ6 ديال الأندية بسبب النزاعات

الجامعة كانت حاسمة.. ماعطاتش المنحة لـ6 ديال الأندية بسبب النزاعات

كود سبور//

كانت الجامعة الملكية المغربية كانت حاسمة في حرمان 6 ديال الأندية مستحقاتها المتعلقة بمنحة الشطر الثالث من عائدات النقل التلفزيوني.

الجامعة قررت حرمان كل من الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني ورجاء بني ملال اولمبيك اسفي ومولودية وجدة واتحاد طنجة، بسبب ملفات نزاعات مع لاعبين وأطر ومدربين.

واخا هاد الأندية حاولت الضغط على الجامعة باش تميك هاد المرة، لكنها أصرت على حرمانها من المنحة، لأن المسألة تتعلق بالطرف الٱخر من التزاعات، اللي هم اللاعبين والمدربين، لحقاش حتى هوما خاصهوم ياخذورا رزقهم، خصوصا في هذه الفترة، اللي كايعانيوا فيها من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

جوج فراقي توصلوا بالمنحة كاملة، وهوما الجيش الملكي والفتح للرياضي، لحقاش ما عندوش ملفات نزاعات، كيأديوا ما عليهم في الوقت المناسب، هذا هو الاحتراف الحقيقي.

موضوعات أخرى

01/06/2020 00:00

من بعد ما القطاع الثقافي كلا الدق مزيان مع “كورونا”.. فدرالية الصناعات الثقافية: خاص يتعفاو الشركات الإبداعية من آداء الضرائب ويدار صندوق ينقذهم من البطالة

31/05/2020 21:00

بعد تدوينتها على الرسول… بوشكيوة: ماندماش ومانعتذرش حيت اللي قلتو موجود فكتب الفقه وما فيها حتى شي إساءة.. وماغانتابعش اللي هاجموني حيت هم ضحايا تفكير إرهابي متطرف قريب يزول