الرئيسية > كود سبور > الجامعة غرمات الوداد والمَاط ووقفات اللاّعب جبران.. وها شكون جات فيه الدقة هاد السيمانة من لجنة التأديب
10/08/2020 19:20 كود سبور

الجامعة غرمات الوداد والمَاط ووقفات اللاّعب جبران.. وها شكون جات فيه الدقة هاد السيمانة من لجنة التأديب

الجامعة غرمات الوداد والمَاط ووقفات اللاّعب جبران.. وها شكون جات فيه الدقة هاد السيمانة من لجنة التأديب

كود سبور//

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن اللجنة المركزية للتأديب أصدرت عدد من القرارات، وجاءت على الشكل التالي:

بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الأول:

مؤجل الجولة 19:

تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي.

مؤجل الجولة 20:

توقيف زهير الشاوش، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

توقيف يحيى جبران، لاعب فريق الوداد الرياضي، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2.

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتلتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

موضوعات أخرى

01/10/2020 21:30

حصيلة كورونا فالأقاليم والجهات اليوم: غير 4 دالمديريات اللي علنات على التفاصيل.. و1250 إصابة جديدة فكازا سطات.. وأعلى نسبة دالشفاء كانت فسوس لليوم الثالث