الرئيسية > كود سبور > الجامعة عينات 48 مسؤول تقني فالعصب الجهوية وها شكون
04/08/2020 14:11 كود سبور

الجامعة عينات 48 مسؤول تقني فالعصب الجهوية وها شكون

الجامعة عينات 48 مسؤول تقني فالعصب الجهوية وها شكون

كود سبور//

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عينات 48 مسؤول تقني فالعصب الجهوية، ضمن الهيكلة الجديدة في تطوير كرة القدم الوطنية وتنزيل مشروعها على أرض الواقع.

واكدت الجامعة في بلاغها أن الأطر اللي تعينات فمناصب جديدة تنتمي ل12 عصبة جهوية، ويتعلق الأمر بكل من عمر الرايس لتكوين المدربين، و حكيم الداودي لتطوير أداء اللاعبين و حكيم بنصديق لورش كرة القدم القاعدية و محمد بنطالب لكرة القدم النسوية و ذلك بعصبة الشمال، بينما وقع الاختيار في عصبة الدار البيضاء الكبرى على كل من صلاح موطيب و خالد بلاغة و يوسف أنيس ثم أنس جودار.

وفي عصبة مكناس تافيلالت، تم اختيار عبد الحي لاميني و عماد المعروفي و محمد أبو علي و فدوى شرنان، فيما عينات الجامعة فعصبة الوسط الشمالي كل من محمد دخوش و مولود مذكر و محمد سكراني ثم علي حميدات.

أما قي عصبة تادلة،  فقد تم اختيار مصطفى عيزان، لتكوين المدربين، بينما محمد إجاي سيشرف على تطوير أداء اللاعبين، على أن يتكلف مولاي هاشم الغرف بتطوير كرة القدم القاعدية، فيما أنيطت مهمة كرة القدم النسوية بذات العصبة لعزيز طومزين.

و في عصبة عبدة دكالة، اختير كل من رضوان جمال الدين و كريم جلال و محمد العنصري و زينب الباروري، بينما عن عصبة سوس كل من أحمد فردادي و امبارك كداني و رشيد عزام و عبد الواحد أبو الفرج.

بالنسبة لعصبة الجنوب، تم تمثيلها بكل من عبد الرزاق العمراني و عز الدين بنيس و محجوب تاوتي، ثم نادية الجلايدي عن كرة القدم النسوية، بينما عصبة الغرب اختير كل من خالد موحد و حسن مومن و حسن الحويدك و كريم مسيطة.

أما عصبة الشرق، فقد وقع الاختيار على مصطفى الراضي لتكوين المدربين و عبد الناصر الخيالي لتطوير أداء اللاعبين و رشيد نكروز لكرة القدم القاعدية ثم إبراهيم الورطاسي عن كرة القدم النسوية.

و بخصوص عصبة كلميم واد نون، فقد اختير كل من مامي السملالي و عبد الله أسنام و محمد الداحي و عبد الرحيم حيسون، بينما في عصبة الصحراء كل من مامي السملالي و العروسي الروكاع و لمحير سيدي علوات ثم سعيد الجماني عن كرة القدم النسوية.

موضوعات أخرى

24/09/2020 21:30

العلمي حدد خطة الانعاش الصناعي 2021/2023: استكشاف اسواق جديدة وجعل المغرب قاعدة عالمية اكثر تنافسية تجاه اوربا والاعتماد الطاقات البديلة

24/09/2020 20:30

حصيلة كورونا فالأقاليم والجهات اليوم: 994 تصابو و13 ماتو فكازا سطات.. والاصابات ارتفعات فسوس بسبب بؤرة فإنزكَان.. و217 تشافاو فدرعة تافيلالت