الرئيسية > آش واقع > التيست رابيد ماشي إيفيكاس 100%.. جوج تحليلات دكورونا لبحار طلعات بوسيتيف فالداخلة وفالاخير طلع غير مصاب
20/06/2020 07:22 آش واقع

التيست رابيد ماشي إيفيكاس 100%.. جوج تحليلات دكورونا لبحار طلعات بوسيتيف فالداخلة وفالاخير طلع غير مصاب

التيست رابيد ماشي إيفيكاس 100%.. جوج تحليلات دكورونا لبحار طلعات بوسيتيف فالداخلة وفالاخير طلع غير مصاب

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

أفاد مصدر ل “كود” أن الإختبار السريع المجرى على العديد من البحارة الجمعة، بميناء الداخلة، قد أماط اللثام عن إصابة بحار بفيروس كورونا.

وأوضح مصدر “كود” أن البحار خضع للإختبار الأول عن طريق الفحص السريع، إذ كشف أنه مصاب، قبل أن يعاد إجراء إختبار ثاني بنفس الطريقة جاءت نتيجته موجبة أيضا، ليجري أخذ عيناته مجددا وتوجيهها للإختبار بمركز كوفيد بالمركز الإستشفائي الجهوي للداخلة.

وأشار المتحدث أن البحار جرى عزله طبيا وإتخاذ كل التدابير الوقائية اللازمة سواء بالنسبة له أو للبحارة من طاقم مركب الصيد الذي يعمل فيه، مسترسلا أن عينات البحار سبق لها أيضا الخضوع للتحليل المخبري بأكادير قبل التوجه للداخلة، حيث أكدت عدم اصابته.

وأبرز المتحدث أن البحار غادر أكادير بتاريخ الأول من يونيو نحو الداخلة التي حط الرحال فيها يوم الثالث من نفس الشهر، قبل أن يعاد إخضاعه للفحص السريع بعد 16 يوما، مردفا أن الفخص السريع الذي يخضع له الأشخاص غير فعال نتيجة ارتفاع نسبة الخطأ فيه وهو ما أثبتته التجارب.

موضوعات أخرى

04/07/2020 15:00

بلاغ العدالة والتنمية مترجما ترجمة صحيحة! إشادة من الأمانة العامة بالكذب والتحايل وتنويه بسرعة وزير الشغل في استغلاله لمنصبه

04/07/2020 14:22

العافية اللي شعلات بواحة آيت منصور.. المياه والغابات استعنات بمروحيات والمساحة اللّي كلاتها العافية وصلات لـ34 هكتار