الرئيسية > كود سبور > التوانسة برزطاتهم الإنگليزية أمام الطاس وشهادة رئيس كاف خدمات الوداد والجلسة كانت قاصحة ودامت 8 ساعات
30/05/2020 08:00 كود سبور

التوانسة برزطاتهم الإنگليزية أمام الطاس وشهادة رئيس كاف خدمات الوداد والجلسة كانت قاصحة ودامت 8 ساعات

التوانسة برزطاتهم الإنگليزية أمام الطاس وشهادة رئيس كاف خدمات الوداد والجلسة كانت قاصحة ودامت 8 ساعات

كود سبور//

كشفت معطيات جديدة أن محكمة التحكيم الرياضي الطاس تدرس الوثائق المقدمة ليها، بعد الاستماع إلى الشهود والدفوعات بخصوص فضيحة نهائي كاس ابطال إفريقيا، اللي جمع الترجي التونسي والوداد البيضاوي العام الماضي بملعب رادس فتونس.

ومن المنتظر أن تنطق الطاس بحكمها النهائي الاثنين أو الثلاثاء القادمين بعد دراسة الملف من مختلف جوانبه.

واعترف الترجي التونسي أنه من حق الوداد الطعن في قرار اعتباره منهزما في المباراة النهائية، مؤكدا أن محكمة التحكيم الرياضي ستصدر حكمها النهائي في ليامات القليلة المقبلة.

وأكد رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية للترجي التونسي أن الجلسة الأولى كانت قاصحة، واللي صعبها أكثرها أنها كانت بالانگليزية، لأن التوانسة ما متعودينش يتكلموا بها.

التويتي أضاف في تصريحات صحافية أن الجلسة الأولى دامت 8 ديال الساعات و40 دقيقة لأخذ قسط من الراحة، لهذا كانت صعبة ومتعبة.

وحسب مصادر ودادية، فإن ممثلي الوداد أكدوا أمام الطاس أن فريقهم لم ينسحب من المباراة وان لاعبيه لم يغادروا الملعب، مؤكدين أنهم تغرضوا لشتى أنواع الترهيب والتهديد بملعب رادس.

رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أحمد أحمد قدم شهادته أمام قضاة محكمة التحكيم الرياضي، واللي خدمات ملف الوداد البيضاوي لكن واش غادي تعزز حظوظه في استرجاع اللقب المسروق هذا هو المنتظر منه.

موضوعات أخرى

11/07/2020 14:00

كيفاش الدولة المغربية كدعم شركة باطرونها اماراتي وهابي ومخلية شركتنا الوطنية . واش “لارام” غادية تتخلى على 20 طيارة وباش جات لوجيبة دور الصرف دخلات معاها الحكومة “العربية”