الرئيسية > آش واقع > التهريب الدولي للمخدرات.. البوليس و بتنسيق مع الديستي والجدارمية حجزو أكثر من طن ديال الحشيش نواحي الراشيدية
21/10/2021 11:20 آش واقع

التهريب الدولي للمخدرات.. البوليس و بتنسيق مع الديستي والجدارمية حجزو أكثر من طن ديال الحشيش نواحي الراشيدية

التهريب الدولي للمخدرات.. البوليس و بتنسيق مع الديستي والجدارمية حجزو أكثر من طن ديال الحشيش نواحي الراشيدية

عمر المزين – كود //

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الراشيدية بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس، من توقيف 4 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و52 سنة، اثنان من بينهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم بتنسيق ميداني مع مصالح الدرك الملكي بالجماعة القروية “قدوسة” التي تبعد بحوالي 40 كيلومتر عن مدينة الراشيدية، وهم في حالة تلبس بحيازة وتهريب طن و48 كيلو من مخدر الشيرا كانت ملفوفة في 37 رزمة من المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

ويأتي إجهاض هذه العملية في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة عمليات التهريب والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

موضوعات أخرى

06/12/2021 17:30

غايربحو غير البرد كيف ديما.. لوبي الدزاير والبوليساريو كيحاول يضغط عاوتاني على نيوزيلاندا باش توقف إستيراد فوسفاط الصحرا المغربية

06/12/2021 16:00

بنكيران يستنجد بالمثلية الجنسية! أراهن عليكم كثيرا أيها المثليون لأعيد لحزب العدالة والتنمية وهجه السابق