الرئيسية > آش واقع > التهريب الدولي.. حجز تقريبا نص طن ديال الحشيش نواحي كليميم
17/01/2021 19:20 آش واقع

التهريب الدولي.. حجز تقريبا نص طن ديال الحشيش نواحي كليميم

التهريب الدولي.. حجز تقريبا نص طن ديال الحشيش نواحي كليميم

كود – مكتب العيون //

علمت “كود” من مصدر أمني مأذون، أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الأحد 17 يناير الجاري، من إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز  342 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وأضاف المصدر الأمني، بأن إجراءات البحث والتفتيش المنجزة بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا بمنطقة تقع بالجماعة القروية “فاسك” التي تبعد بحوالي 40 كيلومترا في اتجاه مدينة طانطان، قد أسفرت عن حجز شحنة من المخدرات مكونة من 11 رزمة من مخدر الشيرا مدفونة في الرمال، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات الميدانية لتوقيف كل المساهمين والمشاركين المتورطين في نشاط الشبكة الاجرامية المتورطة في هذه العملية.

وتندرج هذه القضية في إطار المجهودات المكثفة والمشتركة بين مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة جميع الانشطة الإجرامية، وتحديدا الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

موضوعات أخرى

03/03/2021 08:00

الفيلسوف الفرنسي سبونفيل: ليس الأبيض مذنبا بالضرورة وليس المسلم ضحية دائما.. و ما يثير القلق في الجامعة هو تحول صراع الطبقات إلى صراع أعراق