الرئيسية > آش واقع > التقارب المغربي الموريتاني.. الناطق بإسم الحكومة الموريتانية تلاقى سفير المغرب فـ نواكشوط
14/07/2021 08:20 آش واقع

التقارب المغربي الموريتاني.. الناطق بإسم الحكومة الموريتانية تلاقى سفير المغرب فـ نواكشوط

التقارب المغربي الموريتاني.. الناطق بإسم الحكومة الموريتانية تلاقى سفير المغرب فـ نواكشوط

محمود الركيبي – كود – العيون //

وكالة الأنباء الموريتانية الرسمية، قالت بلي وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق باسم الحكومة، المختار ولد داهي، إستقبل أمس السفير المغربي بنواكشوط حميد شبار.

وتناول اللقاء حسب ذات المصدر علاقات التعاون القائمة بين البلدين، و خصوصا في مجالي الثقافة و الشباب، إضافة الى الدعم في مجالي التراث و الإعلام.

كما تناول اللقاء مواضيع أخرى في مجال البنية التحتية بموريتانيا وسبل مساهمة الرباط في تطويرها، في ظل الدعم المغربي للجارة الجنوبية لتطوير شبكة الطرق وعديد المشاريع التنموية التي تراهن نواكشوط على المغرب للنهوض بها تماشيا والشراكة الاستراتجية بين البلدين الشقيقين.

جدير بالذكر أن اللقاء عرف حضور كل من الأمين العام لوزارة الثقافة الموريتانية، والمحافظ الوطني للتراث ومدير التعاون و العلاقات الخارجية بالوزارة، و المدير العام للرياضة.

موضوعات أخرى

28/07/2021 04:00

مازل الكنز اللي فيها كايتلقى لـ دبا.. العثور على پـياسة ساوية 98 ألف دولار وسط بقايا الباطو “أتوتشا” اللي غرق فـ القرن 17 – تصويرة و تغريدة

28/07/2021 02:00

الشعبوية والرشوة فهاد لاكريز ماواكلاش.. أردوكَان دار فراسو الضحك فاش مشا زار ضحايا الفيضانات فـ تركيا ولاح ليهم أتاي باش يسكتهم – فيديو