الرئيسية > آش واقع > التقاتيل على الكليان خرج على مول عدد من ليبواط فمراكش.. تشد هو وجوج آخرين بعدما دخلات “الديستي” على الخط
25/09/2022 12:30 آش واقع

التقاتيل على الكليان خرج على مول عدد من ليبواط فمراكش.. تشد هو وجوج آخرين بعدما دخلات “الديستي” على الخط

التقاتيل على الكليان خرج على مول عدد من ليبواط فمراكش.. تشد هو وجوج آخرين بعدما دخلات “الديستي” على الخط

أنس العمري -كود///

المنافسة على الزبائن خرجات على مسير عدة ملاهي ليلية فمراكش. عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن المدينة، وبتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تمكنت، أول أمس الجمعة، في إيقاف المعني بالأمر، رفقة حارس ومستخدم، وذلك للاشتباه في تورطهم في السرقة الموصوفة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير والتحريض على ارتكاب جنايات ضد الأشخاص والأموال.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد أقدم المشتبه فيه الرئيسي، الذي يملك ويسير ملاهي ليلية بمدينة مراكش، على تحريض عدد من مستخدميه لارتكاب أفعال إجرامية في حق مسير ملهى ليلي منافس بسبب خلافات بينهما حول استقطاب الزبائن، وهو التحريض الذي تم تنفيذه ماديا باستعمال أسلحة بيضاء ومركبات ذات محرك، ونتج عنه خسائر مادية وسرقة مبلغ مالي من عائدات الملهى المستهدف.

وقد أوقف المحرض الرئيسي واثنين من مستخدميه ممن شاركوا في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والذين تم إيداعهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش، وذلك لتحديد مستوى وحجم تورط كل واحد منهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا تشخيص وتوقيف جميع المساهمين والمشاركين في هذه القضية.

موضوعات أخرى

04/12/2022 14:32

روح “العائلة” الودادية كتحلق بالأسود لصناعة التاريخ فمونديال قطر. بيها شفنا إنجاز 86 كيتعاود وسرها كلشي مقتنع غادي يمشي بعيد بمجموعة الركراكي فهاد الحدث العالمي