عن المغربية///
عززت الإدارة العامة للأمن الوطني سياستها التواصلية في عهد المدير الحالي، عبد اللطيف الحموشي.
برز ذلك جليا، تقول المغربية” في عدد الأربعاء (03 غشت 2016)، في مبادرة “زيرو كريساج”، إذ ما إن أطلقت الحملة في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” للمطالبة بتعزيز القضاء على الجريمة في الشارع، حتى أعلنت حالة من التعبئة في العالمين الواقعي والافتراضي لإحباط كل محاولة لزعزعة الثقة في الأمن لدى المواطنين.
وفيما تحدثت الإحصائيات عن المجهودات المبذولة لجعل نسبة الزجر تصل إلى مستويات مشرفة، وتعيد للمواطن شعوره بالأمن، لم تكن هناك من وسيلة لمعرفة فعالية العمل المنجز في العالم الافتراضي سوى من خلال إعادة شريط “التدخلات التواصلية”، خلال حملة “زيرو كريساج”، والذي يظهر أن هناك عملا تواصليا موازيا من حيث حجم العمل الميداني ينجز في الشبكة العنكبوتية، كانت أبرز نتائجه فضح فبركة وتوضيب عدد من الفيديوهات لتهييج الرأي العام
تفاصيل اكثر في عدد “المغربية”