الرئيسية > آش واقع > التحقيق ف وشايات كاذبة بارقام مجهولة ضد مسؤولي “الاسيسكو”
17/09/2021 19:30 آش واقع

التحقيق ف وشايات كاذبة بارقام مجهولة ضد مسؤولي “الاسيسكو”

التحقيق ف وشايات كاذبة بارقام مجهولة ضد مسؤولي “الاسيسكو”

كود الرباط//

علمت “گود” من مصدر مطلع، أن جهات رسمية فتحت أبحاث للتحقيق في الوشايات الكاذبة والاستهداف المستمر لمسؤولي منظمة الاسيسكو التي يتواجد مقرها بالعاصمة الرباط.

وقال مصدر “گود” :”صدرت تعليمات للبحث في شكايتين (الشكاية الأولى رقم 3101 /1975 ماي 2021، والثاني تحمل رقم 17269 بتاريخ 15 شتنبر الجاري)، وذلك من أجل   تحديد ارقام المتورطين في نشر  الاشاعات والسب في حق مسؤولي الاسيسكو (منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة)، خصوصا المدير العام الجديد وباقي المسؤولين.

وكشفت ذات المصدر أن من بين الاشخاص المشبوه فيهم وراء هذا الاستهداف، احد المستخدمين الذين تم توقيفه عن العمل سابقا.

وفسرت  مصادر أخرى، هذا الهجوم على مسؤولي الاسيسكو، بسبب السياسة الجديدة التي طبقها المدير العام الجديد سالم بن محمد المالك، المدير العام عبر اغلاق ابواب الريع امام اشخاص ظلوا يستفيدون من تعويضات سمينة دون تقديم اعمال في المستوى.

وتعتبر منظمة الاسيسكو شريكا للمغرب، اذا يوجد مقر المنظمة في عاصمة المملكة، اضافة الى دورها في تكوين الاطر والشباب العربي والمغاربي.

ومنذ تعيينه مديرا عامة للمنظمة، سالم بن محمد المالك  قام  بشراكات دولية في اطار تكوين الشباب، باشراك عدد من الاطر المغربية، على رأسهم عمر حلي الرئيس السابق لجامعة ابن زهر.

موضوعات أخرى

28/10/2021 06:00

البرتغال حتى هي حاطة عينيها على الطاقة المتجددة ديال المغرب باش متبقاش معتمدة على الجزائر وروسيا وها اش قال رئيس الوزراء البرتغالي