الرئيسية > كود سبور > التحرش بالرجا ثابت.. الإدارة حالت القضية على القضاء وغاتخضع اللاعب لمتابعة نفسية
12/10/2019 20:00 كود سبور

التحرش بالرجا ثابت.. الإدارة حالت القضية على القضاء وغاتخضع اللاعب لمتابعة نفسية

التحرش بالرجا ثابت.. الإدارة حالت القضية على القضاء وغاتخضع اللاعب لمتابعة نفسية

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

قضية التحرش الجنسي تبثات على المؤطر، لي جرات عليه الرجاء البيضاوي بعد اتهامه بأحد لاعبي فريق الشباب.

الرجاء أصدر بلاغ وأكد فيه حقيقة توصله بشكاية من لاعب من فئة الشباب تتعلق بتصرفات مشينة تمس عرضه، صدرت  من مؤطر بفئة الشباب.

واضاف أن الإدارة فكت ارتباطها بهذا المؤطر بصفة نهائية، بعدما واجهته بهذه الواقعة، لي كادينو.

وجاء في البلاغ “بمجرد توصله بهذه الافادة، بادر المكتب المديري الى إتخاذ التدابير التالية  مواجهة المؤطر المعني بالامر بهاته الوقائع التي أفضت الى فك ارتباطه بالنادي بصفة آنية و نهائية، ثم وضع شكاية لدى السلطات القضائية المختصة بخصوص هاته الوقائع لاتخاذ التدابير و الاجراءات القانونية، بالإضافة إلى المواكبة النفسية و التحسيسية للشاب الذي صدرت عنه الافادة و التواصل الدائم مع افراد عائلته”.

إذن الرجا لم تكتف بطرد المؤطر، بل أحالت هذه القضية على القضاء باش يگول كلمتو فحق هدا المؤطرة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكثر من ذلك قررت إدارة الفريق إخضاع اللاعب المعني بالأمر لعلاج نفسي والتواصل مع عائلته لتجاوز هذه الصدمة، باش تبين من هادشي لي وقع رآه فضيحة أخلاقية وما يمكنش النادي يسكت عليها.

وأكد الرجا فبلاغه كذلك “اجتمع مسؤولو الفريق بصفة مستعجلة مع جميع مؤطري الفئات الصغرى، لاتخاذ كل التدابير التحسيسية لحماية المواهب الكروية بالرجاء البيضاوي”.

وأضاف أن مكونات الرجا حريصة على احترام مبادئ التربية الصالحة و التكوين الرياضي السليم و حماية الشباب و تفعيل سياسته المرجعية، لي كتبنى على الاهتمام بالمواهب وتربيتهم تربويا ودراسيا”.

موضوعات أخرى

20/10/2019 22:00

ولد “إل تشابو” أكبر بزناس فالعالم دار ليهم داكشي ديال “الجوكير”.. شدوه البوليس وصحابو ناضو حيحو فالزنقة والبوليس طلقوه – فيديو

20/10/2019 21:37

خاص..نايضا ف لقاء المكتب السياسي لـ”البام”: تفويض بنشماش لتدبير انتخابات رئاسة جهة الشمال وتزكية “الحساني” لخلافة العماري