الرئيسية > آش واقع > التجمعيون غادي يعطيو وصفات لعلاج أمراض الصحة فسوس
19/09/2019 08:50 آش واقع

التجمعيون غادي يعطيو وصفات لعلاج أمراض الصحة فسوس

التجمعيون غادي يعطيو وصفات لعلاج أمراض الصحة فسوس

أنس العمري ـ كود//

أمراض الصحة فسوس غادي تعطا عليها وصفات علاج فأكادير. فيوم الأحد المقبل، ستحتضن عروس الجنوب المنتدى الجهوي الأول لمهنيي الصحة التجمعيين بالجهة، المنظم من قبل المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بسوس ـ ماسة بشراكة مع المنظمة الوطنية لمهنيي القطاع.

ومن المنتظر أن يعرف المنتدى، الذي يعقد بالجامعة الدولية (اونيفيرسيابوليس) تحت شعار «مسار الثقة، نحو منظومة صحية جهوية لاممركزة وتشاركية في خدمة المواطن- سوس ماسة نمودجا»، تقديم وصفات لعلاج المشاكل التي يعنيها القطاع.

وسيعرف هذا المنتدى الأول، حسب المصدر نفسه، حضور 300 مشاركة ومشارك، ممثلين لجميع أقاليم الجهة الستة ينتمون إلى مختلف مهن الصحة، كما سيعرف حضور مجموعة من البرلمانيين وأعضاء المكتب السياسي للحزب للإصغاء إلى مقترحات وأفكار المشاركين سعيا وراء تنزيلها على ارض الواقع.

يشار إلى أن هذه المحطة تأتي تبعا لتوصيات الملتقى الوطني لمهنيي الصحة التجمعيين المنعقد بالرباط يوم 20 يوليوز2019، وتقريبا لمضامين “مسار الثقة” كوثيقة تساهم  بمقترحات عملية لحل الإشكاليات الكبرى للمنظومة الصحية ببلادنا.

موضوعات أخرى

14/10/2019 18:30

سنبلة الحركيين باقة شادة فيها العافية بسبب التعدل الحكومي. 14 برلماني من تيار «التغيير» انساحبو من أول اجتماع للفريق البرلماني للحزب بعد افتتاح الدورة التشريعية