الرئيسية > تبركيك > التبوريدة جمعات أنصار وصحاب الراحل عبد الوهاب بلفقيه.. برلمانيون ورؤساء جماعات بجهة كلميم: أوفياء لروحك – تصاور
24/05/2022 14:00 تبركيك

التبوريدة جمعات أنصار وصحاب الراحل عبد الوهاب بلفقيه.. برلمانيون ورؤساء جماعات بجهة كلميم: أوفياء لروحك – تصاور

التبوريدة جمعات أنصار وصحاب الراحل عبد الوهاب بلفقيه.. برلمانيون ورؤساء جماعات بجهة كلميم: أوفياء لروحك – تصاور

كود گلميم //

زار مجموعة من المنتخبين وبرلمانيين ورؤساء جماعات، الفارس براهيم نصيحي، لي جا فالرتبة الأولى فاقصائيات نهائيات دار السلام بالجنوب، عن طريق العود ديال الراحل عبد الوهاب بلفقيه.

رؤساء من المنتخبين واصدقاء المرحوم عبدالوهاب بلفقيه من رؤساء جماعات وغرف مهنية  وبرلماني   دارو اجتماع هؤلاء في منزل براهيم نصيحي رئيس جماعة تلوين اساكا ، وبعد خد ورد  وبعد نكبة التي اأصابت ممثلي الساكنة بعد وفاة بلفقيه، اتفقوا على الاستمرار على نهج بلفقيه.

وحسب مصدر حضر للقاء، فإن ” التكبيرة ” على لسان أهل الصحراء خص بها القادة السياسيين بإقليمي سيدي إفني وگليميم العلبة السوداء واليد اليمنى للمرحوم عبد الوهاب بلفقيه الفارس براهيم الناصيحي.

ابراهيم الناصيحي يعرف بـ”الظل الموازي” لعائلة بلفقيه وكيساهم في حل المشاكل السياسية والاجتماعية بالجهة.

ومن المتوقع أن يتم تعيين براهيم الناصيحي أمينا جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة بگليميم، باش يخطط لأي ٱنتخابات جزئية متوقعة.

الاجتماع حضر فيه ممثلي عن عائلة بلفقيه، ونائب رئيس مجلس النواب، محمد الصيباري، ورئيس المجلس الاقليمي لسيدي ايفني، وثلة من الأعيان والفاعلين بالمنطقة.

موضوعات أخرى

24/06/2022 23:00

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا