الرئيسية > آش واقع > التامك مخافش من “كورونا” ومشا لحبس ورزازات اللّي كان كيشكل بؤرة للفيروس.. المندوب العام لموظفي الحبس: كولكوم تستحقون ترقية استثنائية -تصاور
18/07/2020 19:30 آش واقع

التامك مخافش من “كورونا” ومشا لحبس ورزازات اللّي كان كيشكل بؤرة للفيروس.. المندوب العام لموظفي الحبس: كولكوم تستحقون ترقية استثنائية -تصاور

التامك مخافش من “كورونا” ومشا لحبس ورزازات اللّي كان كيشكل بؤرة للفيروس.. المندوب العام لموظفي الحبس: كولكوم تستحقون ترقية استثنائية -تصاور

عمر المزيـن – كود//

قام محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج اليوم السبت، بزيارة مفاجئة إلى السجن المحلي بورزازات، والذي سبق له أن كان بؤرة لانتشار فيروس كورونا المستجد، قبل أن تعلن المندوبية العامة قبل أسابيع خلوه من هذا الفيروس.

التامك ما كيوقفش ها هو فحبس وارزازات

Publiée par Goud.ma sur Samedi 18 juillet 2020

وكشف مصدر من المندوبية العامة، لـ”كود”، أن التامك كان بمفرده ووجد في استقباله مدير المؤسسة وبعض الموظفين المداومين، حيث قام بزيارة مجموعة من مرافق السجن.

وأكد المصدر أن المندوب العام ختم زيارته إلى المؤسسة بعقد لقاء مع الموظفين بدأه بقراءة الفاتحة على روح الموظف عبد الصادق نصيلة الذي سبق أن توفي بعد إصابته بفيروس كورونا وروح زوجة موظف آخر، قبل أن يتوجه بالخطاب إلى الموظفين الحاضرين حيث أثنى على شجاعتهم وقيامهم بمهامهم على أكمل وجه، مؤكدا أن المجتمع المغربي أصبح اليوم مدركا للأدوار المهمة التي يقوم بها موظفو السجون.

وختم التامك كلمته بالتأكيد على أن موظفي السجن المحلي بورزازات يستحقون جميعا ترقية استثنائية، وأن ما تسبب في تأخير ذلك هو الظروف التي تمر بها بلادنا، واعدا بالعمل على تسوية هذا الأمر بالتنسيق مع الجهات المختصة.

يشار إلى أن السجن المحلي بورزازات سبق أن عرف أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف الموظفين والنزلاء، قبل أن تعلن المندوبية العامة عن تسجيل صفر حالة بالمؤسسة بعد شفاء جميع المصابين ووفاة أحد الموظفين متأثرا بمضاعفات إصابته بالفيروس.

موضوعات أخرى