الرئيسية > آش واقع > البوليس و بتنسيق مع الديستي حبسو عملية تهريب كبيرة.. اكثر من 3 طن ديال لحشيش تلقات ف كاميو نواحي الجديدة
05/03/2021 12:20 آش واقع

البوليس و بتنسيق مع الديستي حبسو عملية تهريب كبيرة.. اكثر من 3 طن ديال لحشيش تلقات ف كاميو نواحي الجديدة

البوليس و بتنسيق مع الديستي حبسو عملية تهريب كبيرة.. اكثر من 3 طن ديال لحشيش تلقات ف كاميو نواحي الجديدة

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، من إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز ما مجموعه 3 طن و300 كيلو من مخدر الشيرا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات البحث والتحري المنجزة في هذه القضية مكنت من رصد شاحنة تحمل لوحات ترقيم مزورة، محملة بشحنات المخدرات المحجوزة، والتي تخلى عنها سائقها على مستوى المنطقة القروية سيدي العابد بضواحي الجديدة، حيث تم العثور بداخلها على 100 رزمة من مخدر الشيرا، بلغ وزنها الإجمالي 3 طن و300 كيلو.

وأضاف المصدر ذاته أن المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لا زالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا رصد امتداداتها وارتباطاتها على الصعيدين الوطني والدولي.

موضوعات أخرى

20/04/2021 02:00

التلاميذ المصابين ضحايا حادث الفاركونيط بوزان مازالين فمستشفيات طنجة وفعاليات جمعوية وتربوية كتحاول تجمع تبرعات لمساعدتهم..

19/04/2021 23:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 5).. رشيد أيلال فحوار مع “كود”: التراويح بدعة والسنة هي تصليها فدارك.. وقرار الحكومة غير مسؤول حيت مادارتش الحل لصحاب القهاوي