الرئيسية > آش واقع > البوليس ممفاكش مع لي كيهرسو الطوبيسات الجداد فكازا.. تعبئة لإيقاف اي واحد تورط فهاد الأفعال الإجرامية
21/02/2021 11:20 آش واقع

البوليس ممفاكش مع لي كيهرسو الطوبيسات الجداد فكازا.. تعبئة لإيقاف اي واحد تورط فهاد الأفعال الإجرامية

البوليس ممفاكش مع لي كيهرسو الطوبيسات الجداد فكازا.. تعبئة لإيقاف اي واحد تورط فهاد الأفعال الإجرامية

أنس العمري ـ كود//

البوليس ممفاكش مع لي كيهرسو الطوبيسات. مصدر موثوق كشف، ل «كود»، أن تعليمات صدرت إلى المصالح الأمنية في الدار البيضاء بالتجند للتصدي بحزم لعمليات التخريب التي تستهدف حافلات الأسطول الجديد للنقل العمومي، والتي طالت، إلى حدود اليوم الأحد، عشرة، خلفت الأبحاث المنجزة بشأنها إلى إيقاف 4، أحدهم أودع بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية بالمدينة بعدما تبين أنه يعاني من خلل عقلي.

وشددت هذه التعليمات على التدخل بسرعة في حالة رصد حوادث أخرى مماثلة وملاحقة كل من أظهرت الأبحاث وجود صلة له من قريب أو بعيد بارتكاب هذه الأفعال بهدف تقديمهم إلى العدالة لتقول كلمتها في حقهم، بعد إنهاء التحقيقات معهم حول خلفيات ودوافع إقدامهم على هذه السلوكات الإجرامية.

وكانت هذه الحوادث فجرت حالة استياء كبيرة وسط المغاربة، إذ جرى التفاعل معها بتدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي طولب فيها بمحاسبة المتورطين في هذا الأفعال، كما تضمنت مناشدات بوجوب مساهمة الجميع في المحافظة على هذه الحافلات، مؤكدين أن تخريبها لا يضر سوى بالركاب الذين يستعملونها.

موضوعات أخرى

26/02/2021 17:10

ريزو ديال النصب و ال”بيراطاج” ف بني ملال طاح فيد البوليس. كانو كيشريو منتجات فالانترنت ب كارطات مسروقة.. وها التفاصيل